اعلان

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث سير ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

شهد طريق بنى سويف الصحراوي الشرقي، بالقرب من طريق الزعفرانة، انحراف أتوبيس تابع لشركة للنقل والسياحة، اليوم السبت، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، بإصابات مختلفة.

وانتقلت على الفور 5 من سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف العام، لتلقي العلاج اللازم.

وقال مصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن مستشفى بنى سويف العام، استقبلت 7 مصابين، نتيجة انحراف أتوبيس من علي الطريق الصحراوي الشرقي بعد بني سويف بحوالي 40 كم طريق الزعفرانة، عقب خروجه من مدينة بني سويف متجها إلى محافظة البحر الأحمر.

وأشار المصدر، إلى أن المصابين هم "أحمد، 25 عامًا، عامل ومقيم بمركز الواسطي، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، ومحمود، 25 عامًا، مقيم بمركز الواسطي، ملازم أول بمركز شرطة رأس غارب، اشتباه كسر بالعمود العمود الفقري مع سحجات وكدمات بالجسم، ومحمد سيد، 23 عامًا، ومقيم بشارع البشري بمدينة بني سويف، وبه كدمات وسحجات بالجسم، وعبد المعز نادي، 39 عامًا، عامل، مقيم بمركز ناصر، اشتباه كسر بالقدم اليمنى مع جرح قطعي بالرأس حوالي 3 سم".

وأضاف أن من بين المصابين أيضًا "أحمد نادي، 18 عامًا، عامل، مقيم بالواسطى، اشتباه كسر بالعمود الفقري، محمود سمير، 38 عامًا، محاسب بشركة أدوية، جرح بالركبة اليمني حوالي 2 سم، عبد الرحمن محمد، 24 عامًا، مجند بسفاجا، مقيم بالحي الأول شرق النيل بني سويف، جرح قطعي بالرأس حوالي 3 سم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم