"رئيس مباحث الإنسانية".. حكاية ضابط تكفل بمسنة مدى الحياة بدلا من القبض عليها (صور)

رئيس مباحث الإنسانية
رئيس مباحث الإنسانية

'رئيس مباحث الإنسانية'.. هكذا أطلق رواد مواقع التواصل على رئيس مباحث قسم ثان شرطة طنطا، الرائد محمود عبدالجواد، بعد انتشار قصة تكفله بمسنة مدى الحياة بدلا من القبض عليها.

البداية رواية نشرها أحد شهود العيان على الموقف الإنساني لضابط الشرطة الرائد محمود عبد الجواد، الذي ذكر أنه استنجد بالضابط عندما شاهد أحد الأشخاص يقوم بالتعدي على سيدة سبعينية بالسب وأوشك على ضربها وبعد أقل من 15 دقيقة من اتصاله حضر رئيس المباحث، الرائد محمود عبد الجواد، على رأس قوة أمنية لاستبيان الأمر.

رئيس مباحث الإنسانيةرئيس مباحث الإنسانية

بعد الفحص تبين أن السيدة تبلغ من العمر 70 عاما وتراكم عليها مبلغ إيجار شقة مدته 6 أشهر، ويطالبها مالك الشقة بدفع المبلغ كاملا أو طردها في الحال، وأمام بكاء السيدة استمع رئيس المباحث إليها وعرف أنه لم يكن لديها معيل منذ وفاة ابنها الوحيد الذي كان يتكفل بها وهي تعجز عن تجهيز المبلغ ولا تقوى على العمل للتكسب ودفع الإيجار المتراكم، ما أثار مشاعر رئيس المباحث، وقام بصرف القوة الأمنية، واصطحب السيدة داخل الشقة وقام بتقبيل رأسها، ووجه حديثه لمالك الشقة قائلا: 'بكره هيوصلك إيجار سنة، وطول ما أنا عايش إيجارها وكل متطلباتها منى، وقبل رأسها مرة أخرى وقال: 'انا ابنك يا أمى وتحت أمرك'.

وطالب شاهد الواقعة رواد مواقع التواصل بالدعاء لضابط الشرطة رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا الذين تداولوا القصة وأطلقوا على الضابط 'رئيس مباحث الإنسانية'، مطالبين بتكريمه من وزارة الداخلية.

رئيس مباحث الإنسانيةرئيس مباحث الإنسانية

رئيس مباحث الإنسانيةرئيس مباحث الإنسانية

رئيس مباحث الإنسانيةرئيس مباحث الإنسانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً