"طعنت في شرف اخواتي قدام عشيقها وأختها شافتني وانا بقتلها".. ماذا قال المتهم بذبح "شقيقتي قنا"؟

جد الضحايا المجني عليهما
جد الضحايا المجني عليهما

أقر المتهم بذبح شقيقتي مركز قوص بمحافظة قنا، باعترافات تفصيلية للحادث البشع، حيث أفاد خلال اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه ذبح الفتاة الكبرى نظرا لطعنها في شرف شقيقاته، والإفصاح عن ذلك أمام أحد الأشخاص" عشيقها"، ارتبطت به بعلاقة عاطفية بخلاف تلك التي كانت تجمعه بها.

تابع المتهم في أقواله "قتلتها بسكين من داخل مسكنها"، معترفا في الوقت نفسه أنه وعقب ذبحها، قتل شقيقتها الصغرى بعدما رأته يذبح شقيقتها الكبرى، وذلك خشية افتضاح جريمته

أجرى المتهم معاينة تصويرية للجريمة، بعدما اصطحبته النيابة العامة إلى مسرح الحادث، وكلفت النيابة إدارة الإنقاذ النهري للبحث عن السكين سلاح الجريمة الذي أقر المتهم بإلقائه بترعة بمنطقة جزيرة مطيرة بدائرة مركز قوص.

أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بحبس المتهم بقتل فتاتَيْن بمركز قوص بمحافظة قنا احتياطيًّا بعد إقراره بارتكاب الجريمة.

وذكر بيان رسمي صادر عن النيابة، أنها تلقت إخطارًا يوم 27 من أغسطس الماضي، بالعثور على جثمانَي فتاتين- إحداهما تبلغ من العمر 18 عامًا، والثانية 12 عامًا، مذبوحتين بمسكنهما بجزيرة مطيرة مركز قوص بمحافظة قنا، فانتقلت وناظرتهما وانتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية عليهما، كما انتدبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لرفع الآثار المادية بمسرح الحادث لفحصها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي والشاباك يزعمان اغتيال يحيى السنوار بغزة