اعلان

فيديوهات فاضحة واستغاثة "العمروسي" وملاحقة الانتربول.. آخر تطورات جريمة "الفيرمونت"

نهى العمروسي وبنتها
نهى العمروسي وبنتها

بينما تواصل النيابة العامة، تحقيقاتها في قضية التعدي على فتاة في فندق فيرمونت ناسل سيتي، وقررت في آخر بيان رسمي صادر عنها، حبس 3 متهمين 4 أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل 3 آخرين بكفالة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي، تداول رواد التواصل الاجتماعي، منشورا للفنانة نهى العمروسي، تحدثت فيه عن التهديدات التي تلقتها ابنتها نازلي كريم، في الفترة الماضية وزواجها وعلاقتها بقضية 'فيرمونت'.

نهى العمروسي وبنتها وفندق فريومنت نايل سيتي نهى العمروسي وبنتها وفندق فريومنت نايل سيتي

كما شهدت الساعات الأخيرة، تسريبات لعدد من الصور التي يظهر فيها شباب وفتيات في أوضاع مخلة وشاذة، زعم مروجوها أنها للفتاة التي تعرضت للاغتصاب من جانب مجموعة من الشباب داخل فندق فيرمونت بصحبة بعض أصدقائها ومن بينهم متهمون في ذات القضية.

ولم تقتصر التسريبات على الصور فقط بل شملت بعض مقاطع الفيديو، وفي أحدها تظهر أيضا 'نازلي كريم'، بصحبة فتاتين أخريين وشاب أثناء تواجدهم داخل غرفة نوم، وجميعهم يتلفظون بألفاظ خارجة، ويدعون شخصا آخر غير ظاهر في الفيديو للانضمام إليهم.

من بين الثلاثة المتهمين الصادر ضدهم قرار من النيابة العامة بالحبس لمدة 4 أيام، نازلي مصطفى، ابنة الفنانة الشهيرة نهى العمروسي.

وكتبت 'العمروسي': 'الست ساعات جوزها بيرغمها إنها تعمل حاجات مش عايزاها ولا راضية عنها، لكن بتعملها غصب عنها عشان ترضي جوزها خصوصا لو كانت بتحبها وبتثق ثقة عمياء فيه، وسنها صغير ومش فاهمة الدنيا'.

وأضافت: 'الفيديوهات المسربة لا بنتي نازلي، ينطبق عليها المثل ده، واللي صورها وصوته باين في واحد منهم بوضوح كان جوزها اللي هو واحد من المتهمين في جريمة فيرمونت، الولد ده بنتي كانت بتحبه من وهما مع بعض في المدرسة وعلاقتهم استمرت 12 سنة لحد السنة اللي فاتت لما تمت 21 سنة خدها واتجوزها من ورايا'.

نهى العمروسي: المتهم هدد بنتي وابتزها

وأوضحت: 'لما اكتشفت قريب أن بنتي اتعرضت لكل القسوة دي سألتها ليه خبت عليا، وإيه اللي كان في دماغها ساعتها، ردت عليا وقالتلي أنا قولت أرضى وخلاص، لكن مع السنين البنت كبرت وبقت ترفض أنها توافق على حاجة هي مش راضية عنها، هددها وابتزها خصوصا، أخر سنتين، ورضخت لتهديداته وبعدين ثارت عليها وقررت متعملهاش تاني الحاجات دي من ضمنها الفيديوهات المنشورة'.

غطوا لحم بنتي.. العمروسي تصرخ

واختتمت العمروسي: 'غطوا لحم بنتي ومتظلموهاش دي بنت يتيمة من طفولتها استفرد بيها واحد كان مدبر لها شر عشان كدا كان بيقصد يصورها بعلمها ومن غير علمها اتقوا الله'.

وأعلنت العمروسي أن ابنتها 'نازلي' متزوجة من أحد المتهمين بالقضية الهاربين في لندن حاليًا، مشيرة إلى أن ابنتها هي أحد الشهود على المتهمين في القضية.

يأتي هذا فيما تكثف السلطات المصرية جهودها بالتعاون مع الانتربول الدولي، في البحث عن المتهمين الهاربين بقضية اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت نايل سيتي عام 2014، وذلك بعد إعلان وزارة الداخلية اللبنانية، السبت الماضي، إلقاء القبض على 3 متهمين من أصل 5 متهمين مطلوبين من جانب أجهزة الأمن المصرية، دخلوا أراضيها خلال الفترة من 27 وحتى 29 يوليو الماضي، وهروب اثنين إلى دولة أخرى.

هاشتاج يفجر الجريمة

في أواخر يوليو الماضي، تصدر هاشتاج 'جريمة فيرمونت' مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول ناشطون الحديث عن واقعة اغتصاب فتاة من قبل مجموعة بعد حفل راقص داخل الفندق الشهير، لتنقلب الدنيا رأسا على عقب في الأوساط الحقوقية، بعدما أفادت الروايات والتسريبات على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد انتماء الشباب التي تحوم حولهم الشبهات والشكوك لعائلات ثرية، واستدراجهم للفتاة خلال حفل في فندق 'فيرمونت نايل سيتي' إلى غرفة بالفندق بعد أن وضعوا في مشروبها مخدرا، ثم تناوبوا اغتصابها وصوروا الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً