اعلان

بعد الفيديو الكارثي.. القبض على والد طفلة تقود "تريلا" على الطريق السريع

طفلة تقود سيارة على الطريق السريع
طفلة تقود سيارة على الطريق السريع

أكد مصدر أمني تعليقا على الفيديو المتداول لـ طفلة تقود سيارة نقل ثقيل 'تريلا'، أنه تم تسجيل هذا المقطع وبثه عام 2017 على الصفحة الخاصة بوالد الفتاة على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'،، فيما توصلت التحريات إلى هوية الأب وتم ضبطه.

أشار المصدر إلى أن والد الطفلة قال في التحقيقات إنه كان يقوم بتعليم ابنته القيادة على السيارة، قبل أن يتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق فيما هو منسوب لوالد الطفلة من تعريض حياتها والمواطنين للخطر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طفلة وهي تقود سيارة نقل ثقيل 'تريلا' على إحدى الطرق السريعة، ويجلس بجوارها شخصان يقومان بتوجيهها أثناء قيادة السيارة، وظهرت الطفلة خلال الفيديو جالسة على كرسي القيادة، ويظهر صوت اثنين بجانبها يلقنانها تعليمات لقيادة السيارة، قال أحدهما :'جنبك عربية على الناحية التانية خالى بالك'، ويقول الآخر:'بصى على المراية فيه عربية جنبك.. وروحى هناك شوية عشان انتى كدة بعيدة عن الخط'.

ويظهر الفيديو استجابة الطفلة لتعليماتهم، ونال الفيديو غضبا شديدا من المشاهدين حيث يوضح الاستهتار بأرواح المواطنين خاصة أن الطفلة لم تبلغ السن القانوني للسماح لها بالقيادة أو استخراج رخصة قيادة وتعليمها على طريق سريع، مما قد يؤدى إلى وقوع حادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل