اعلان

النيابة تُحقق مع صالح جمعة في حادث الزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة
كتب : رجب يونس

بدأت نيابة قصر النيل الجزئية، التحقيق مع صالح جمعة، لاعب الأهلي، في واقعة اصطدام سيارته بسيارتين ملاكي بشارع محمد مظهر بالزمالك، بعد التحفظ عليه بقسم شرطة قصر النيل.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة وندب الأدلة الجنائية، لفحصها وبيان سبب الاصطدام، وكذلك معاينة السيارات المتضررة لبيان وحصر التلفيات، واستدعاء ملاك السيارات لسماع أقوالهم، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الحادث.

ودلت المعاينة أن اصطدام سيارة اللاعب بالسيارتين أسفر عن تهشم بمقدمة سيارة اللاعب من الجهة اليمنى ووقوع خسائر بالسيارة رقم ل س ع ٣٥٦ ماركة مازدا، عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر واعوجاج بالرفرف الخلفي الأيسر وكذلك بالرفرف الأمامي الأيمن.

بينما تعرضت السيارة رقم أ س ي ١٢٣ ماركة دايو لانوس، لتلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر واعوجاج بالجانب الخلفي من الجهة اليسرى.

وكان قسم شرطة قصر النيل تبلغ في السابعة صباح اليوم بمصادمة وتلفيات بشارع محمد مظهر بالزمالك، بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة (رقم ف ع ا ٦٨١) ماركة بي إم دبلو، قيادة صالح جمعة، ٢٧ سنة، لاعب كرة بنادي الأهلي.

وبسؤال اللاعب أكد أن عجلة القيادة اختلت بيده مما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين، حال توقفهما على جانب الطريق مما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارات دون إصابات.

وتبين أن رخصة القيادة ورخصة التسيير منتهية بتاريخ ٣-٣-٢٠١٩، و باسم شقيقه عبد الله جمعه، لاعب نادي الزمالك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج