اعلان

"مطلوب في قضية جديدة".. صالح جمعة يقضي ليلته الأولى داخل حجز قسم قصر النيل (خاص)

صالح جمعة
صالح جمعة

قال أشرف عبد العزيز، محامي لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، إن موكله سيقضي تلك الليلة داخل حجز قسم شرطة قصر النيل، ولن يتم إطلاق سراحه، لانه مطلوب على ذمة قضية إصابة خطأ أثناء دهس موظف بالجيزة.

أضاف 'عبد العزيز' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إنهم فوجئوا أثناء إنهاء إجراءات إخلاء سبيل لاعب القلعة الحمراء، قبل قليل، من قسم شرطة قصر النيل، أنه مطلوب للتحقيق معه على ذمة تلك القضية، والتي لم يصدر فيها حكما، غير أن النيابة كانت قد سبقت وأصدرت أمرا باستدعائه لسماع أقواله في تلك الواقعة.

مطلع مارس الماضي، صدم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي موظفا في الساعة السادسة صباحا وفر هاربًا، وأصيب الموظف بكدمات متفرقة، ونقل إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي العلاج، وخلال التحقيق معه وسؤاله اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل فيه، وتم التوصل لعدد من الشهود الذين أكدوا صحة بلاغ الموظف المصاب.

أمرت نيابة قصر النيل، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، بإخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، بكفالة مالية قيمتها خمسة آلاف جنية، على خلفية حادث اصطدامه بسيارتين بمنطقة الزمالك، والتي أسفرت عن حدوث تهشمات وتلفيات في سيارة اللاعب والسيارتين الآخرتين.

وجرى ترحيل اللاعب صالح جمعة إلى قسم شرطة قصر النيل، لإنهاء إجراءات إطلاق سراحه، إلا أنه تبين سابقة صدور قرار من نيابة الجيزة، للتحقيق معه وسؤاله في واقعة دهس موظف والتسبب في إصابته.

في واقعة 'دهس موظف الجيزة'، تسلمت النيابة تحريات المباحث التي أيدت صحة الواقعة وأكدت اتهام الموظف للاعب الأهلي، وأنه المتسبب في الإصابات التي لحقت بمقدم البلاغ 'عمرو.خ'، بعدما تبين إصابته بكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم، استدعت إصابته بالأنف إجراء عملية جراحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً