اعلان

إخلاء سبيل لاعب الأهلي صالح جمعة بعد التصالح في "دهس موظف الجيزة"

صالح جمعة
صالح جمعة

قررت نيابة الجيزة، اليوم السبت، إخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، من ديوان القسم، بعد تصالحه مع الموظف الذي دهسه بسيارته مطلع مارس الماضي، وتنازل المجني عليه عن اتهامه للاعب الأهلي.

قال أشرف عبد العزيز، محامي لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، في تصريح سابق لـ 'أهل مصر' إن موكله قضى ليلته الأولى، أمس الجمعة، داخل حجز قسم شرطة قصر النيل، ولم يتم إطلاق سراحه، لأنه مطلوب على ذمة قضية إصابة خطأ أثناء دهس موظف بالجيزة.

أضاف 'عبد العزيز' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إنهم فوجئوا أثناء إنهاء إجراءات إخلاء سبيل لاعب القلعة الحمراء، أمس الجمعة، من قسم شرطة قصر النيل، أنه مطلوب للتحقيق معه على ذمة تلك القضية، والتي لم يصدر فيها حكما، غير أن النيابة كانت قد سبقت وأصدرت أمرا باستدعائه لسماع أقواله في تلك الواقعة.

مطلع مارس الماضي، صدم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي موظفا في الساعة السادسة صباحا وفر هاربًا، وأصيب الموظف بكدمات متفرقة، ونقل إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي العلاج، وخلال التحقيق معه وسؤاله اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل فيه، وتم التوصل لعدد من الشهود الذين أكدوا صحة بلاغ الموظف المصاب.

أمرت نيابة قصر النيل، في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت، بإخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، بكفالة مالية قيمتها خمسة آلاف جنية، على خلفية حادث اصطدامه بسيارتين بمنطقة الزمالك، والتي أسفرت عن حدوث تهشمات وتلفيات في سيارة اللاعب والسيارتين الآخرتين.

WhatsApp
Telegram