اعلان

بعد تصالحه في قضية "دهس موظف الجيزة".. صالح جمعة يغادر قسم قصر النيل

صالح جمعة
صالح جمعة

غادر صالح جمعة، لاعب النادى الأهلى قسم شرطة قصر النيل، بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بإخلاء سبيله، عقب تصالحه مع الشاب الذى دهسه بسيارته بالخطأ بمنطقة الجيزة فى شهر أبريل الماضى، وتنازل المجني عليه عن الاتهام، وعلى ذلك قررت نيابة الجيزة إخلاء سبيل صالح جمعة، وكذلك بعد التأكد من عدم كونه مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

أمرت نيابة قصر النيل، في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت، بإخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، بكفالة مالية قيمتها خمسة آلاف جنية، على خلفية حادث اصطدامه بسيارتين بمنطقة الزمالك، والتي أسفرت عن حدوث تهشمات وتلفيات في سيارة اللاعب والسيارتين الآخرتين.

وجرى ترحيل اللاعب صالح جمعة إلى قسم شرطة قصر النيل، لإنهاء إجراءات إطلاق سراحه، إلا أنه تبين سابقة صدور قرار من نيابة الجيزة، للتحقيق معه وسؤاله في واقعة دهس موظف والتسبب في إصابته.

في واقعة 'دهس موظف الجيزة'، تسلمت النيابة تحريات المباحث التي أيدت صحة الواقعة وأكدت اتهام الموظف للاعب الأهلي، وأنه المتسبب في الإصابات التي لحقت بمقدم البلاغ 'عمرو.خ'، بعدما تبين إصابته بكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم، استدعت إصابته بالأنف إجراء عملية جراحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)