اعلان

استغلت انشغال صاحبة الشقة.. ننشر اعترفات المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بقصر النيل

مشغولات ذهبية- صورة أرشيفية
مشغولات ذهبية- صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة قيام خادمة بـسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة تعمل بها بقصر النيل، حيث تبين أن السيدة تقيم بمحافظة الجيزة وكانت تترد من وقت إلى آخر على الشقة التي تمت سرقتها بحكم عملها كمساعدة فيها.

وإضافة التحقيقات: أن المتهمة خطر في ذهنها سرقة السيدة التي تعمل في شقتها مشيره 'الشيطان لعب في دماغي فسرقتها من غير ماتاخد بالها' وأثناء عملها داخل الشقه استغلت انشغال صاحبة الشقة وقامت بسرقة مشغولاتها الذهبية وبعض المبالغ المالية، وعقب ارتكابها الجريمة قامت بالتصرف في المشغولات الذهبية إلى أحد الأشخاص مقيم بالجيزة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العميد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل مفادة تلقيه بلاغا من سيدة بإكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي من داخل مسكنها.

وبتكثيف التحريات تحت قيادة المقدم حسام العشماوي رئيس المباحث، وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات تعمل طرف المُبلغة مقيمة بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبحوزتها مبلغ مالي من متحصلات واقعة السرقة.

وبمواجهتها إعترفت بارتكاب الواقعة بإسلوب 'المغافلة ' مستغلة طبيعة عملها طرف المجني عليها، وأقرت بتصرفها في المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى (مالك محل مشغولات ذهبية كائن بمحافظة الجيزة) وإنفاقها باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

وبالتنسيق مع قطاعي الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبط الأخير، وبحوزته كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بعدم علمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة وبإستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram