اعلان

بـ2.5 مليون جنيه.. سقوط اثنين من تجار "الآيس" بالبحيرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نجحت الإدارة العامة لـ مكافحة المخدرات في ضبط سائق، وعاطل، تخصصا فى الإتجار بمخدر الآيس وترويجه على عملائهما، وضبط بحوزتهما كيلو من مخدر الآيس.

عقب ورود معلومات بنشاط المتهمين وتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالتنسيق والاشتراك مع قطاعي 'الأمن الوطني، الأمن العام' مديرية أمن البحيرة تم ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة وبحوزتهما كمية لمخدر الآيس وزنت واحد كيلو جرام- طبنجة و9 طلقات لذات العيار- مبلغ مالى- هاتفي محمول.

بمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (2،500،000) اثنان مليون وخمسمائة ألف جنيه تقريبًا.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية تصنيعها وترويجها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم الثالث فى واقعة تداول مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن.

ونجحت الجهود الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد التطبيقات الإلكترونية التيك توك، يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى المجارى المائية وقيام أحدهم بدفعه، وما أسفرت عنه جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج من أن الواقعة يعود مضمونها إلى شهر مايو الماضى وأن مرتكبى الواقعة هم 3 أشخاص- جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المراغة، وضبط اثنان منهم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المُشار إليها بالإشتراك مع المتهم الهارب.

ونجح فريق البحث الجنائى المشكل لضبط المتهم الهارب فى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram