اعلان

شوه رأسه بالسطور.. تفاصيل الاعتداء على شاب بسلاح أبيض في حدائق حلوان (خاص)

الاعتداء على شاب بسلاح أبيض بحدائق حلوان
الاعتداء على شاب بسلاح أبيض بحدائق حلوان
كتب : رجب يونس

أصيب شاب في العقد الثالث من عمره، بكسر في الجمجمه وجروح بالرأس على يد تاجر مخدرات ونجله، بمنطقة حدائق حلون بسبب خلافات سابقة بينهما.

كان قسم شرطة المعصرة، تلقي إشارة من المستشفي مفاده باستقبالهم شاب به كسر بالجمجمة وجروج وكدمات متفرقة بالجسد، وبالانتقال والفحص تبين قيام شخص ونجله بالإعتداء على شاب يدعى 'أحمد. ي' بسطور أثناء قيام المجني عليه بزيارة شقيقته بدائرة القسم.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بالتحريات أقرارتكابهم الواقعة، بسبب خلافات سابقة بينهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال أحد شهود العيان لـ 'أهل مصر': أنه كان يعمل في أحدى الشركات بدائرة القسم، التي كان يعمل بها المجني عليه' أحمد'، وكان المتهم يقوم بمضايقتهم أثناء تنزيل أحد البضاعة الخاصة بالشركة، وكنا نركه منعًا لحدوث المشاكل، حتى وصل الأمر إلى أن تشاجر المتهم مع أحد المندوبين.

وأضاف الشاهد:أنه وقعت مشاجرة بين المتهم، وأحد الأشخاص الذي كان يعمل معنا ليتطور الأمر إلى ضرب النار، حتى إصابة الرصاصة المتهم بمنطقة العين عن طريق الخطأ، وتم اتهام 'أحمد'، ولم يكن المجني علية له علاق بالمشاجرة، وتم الحكم علية، بالحبس 5 سنين من عمره ظلمًا.

ترجع تفاصيل الواقعة لعام 2011، وبعدما قضي أحمد مدته في السجن، وفي أحد الأيام حضر المجني عليه لزيارة شقيقته في نفس مكان الشركة، حتي قام المتهمين بالاعتداء عليه بسلاح أبيض' سطور' وتم نقله إلي المستشفي التلقي العلاج الازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري سوبر كرة اليد (لحظة بلحظة)