اعلان

ضبط 30 ألف عبوة سجائر مهربة جمركيا في دمياط

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط بالإشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط 600 كرتونة سجائر 'مجهولة المصدر' بإجمالى 30 ألف علبة سجائر "مهربة جمركياً' - ومبلغ مالي، بحوزة 3 أشخاص داخل مخزن بدائرة مركز شرطة كفر سعد، كما تم ضبط (4) سيارات تستخدم فى توزيع المضبوطات، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للسجائر المضبوطة بقصد الإتجار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانب أخر كشفت وزارة الداخلية كواليس واقعة التعدي المتبادل بين مساعد شرطة وقائد سيارة أجرة بالغربية، بسبب التحميل الزائد للركاب.

وقالت الوزارة، إنه وأثناء قيام مساعد شرطة من قوة إدارة مرور الغربية بتنظيم الحركة المرورية بمنطقة أسفل كوبري الاستاد بمدينة طنطا تلاحظ له قيام أحد قائدي سيارات الأجرة 'ميكروباص' بالسير عكس الإتجاه وتحميل الركاب بالمخالفة لخط السير، وحال قيامه بمطالبة قائدها بتراخيص السيارة تعدى عليه بالسب والشتم.

على إثر ذلك قام مساعد الشرطة بالتعدى على قائد السيارة ، وتبين حمل قائد السيارة لإيصال سحب منتهي المدة لرخصتي 'القيادة – التسيير' لمخالفته خط السير والتحميل من داخل المدينة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ويشار في هذا الصدد إلى أن وزارة الداخلية، قد بادرت باتخاذ قرار تأديبي تجاه مساعد الشرطة لعدم ضبط النفس رغم خطأ وتجاوز السائق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة