اعلان

"وحشتيني.. ابعتيلي صورتك عريانة".. حكاية العشق الممنوع بين "منى وأشرف" في السلام (خاص)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مأمورية أمنية أوقعت بالمتهم خلال 48 ساعة والنيابة تحبسه على ذمة التحقيقات

وقعت في حبه، بعدما أبهرها بجماله وعبارات الحب المزيفة، ولم تحتمل كلماته التي كان لها وقعا كبيرا في داخلها، ارتبط وجدانها به وتعلقت به يوما بعد الآخر، حتى استيقظت على كابوس مدوي، بات يهدد حياتها في كل ثانية.

كانت حياة 'منى' تسير بهدوء، لم تخل من الخلافات العائلة بينها وبين والدتها، على طريقة لبسها وحديثها الدائم في التليفون، حتى ظهر 'أشرف' في حياتها، فبين عشية وضحاها، تقرب منها الشاب بعدما شاهدها في حنة صديق له، وبدورها الفتاة تحفظت في البداية نوعا ما على الحديث معه، غير أنه أوهمها بكلماته الزائفة ومشاعره الكاذبة، بحبه وتعلقه بها، وأخبرها دوما بإعجابه بها وبجمالها.

تقرب الشاب من الفتاة المضحوك عليها، بعبارات الحب والعاطفة، وذات مساء ليلة ساخنة في ليالي الصيف الحارة، راودها 'أشرف' عن نفسها طالبا منها أن إرسال صورة بملابس البيت لها، على هاتفه المحمول، مبررا ذلك 'إنتي وحشتيني اوى ولازم أشوفك'، في البداية لم تتحمس 'منى' لطلب أشرف، وأمام إصراره وافقت على طلبه، وأرسلت له الصورة.

كلمات الحب والمشاعر الفياضة، التي استولى بها الشاب على عقل وقلب الفتاة، كانت سببا رئيسيا في دخولها فخ الصور العارية، فقد أرسلت له صورة عارية تماما، لا ترتدي فيها أية ملابس، بعدما وعدها بأنه الوحيد الذي سيطلع عليها، ويمسحها بنفسه بمجرد أن يحدق النظر فيها، على حد قوله.

مر يومان على واقعة إرسال صورة الفتاة لعشيقها، التي ارتبطت بعلاقة عاطفية معه، وفوجئيت به يهددها ويبتزها من أجل الذهاب إليه في شقته، رفضت الفتاة طلبه، وأمام إبتزازه لها بصورتها العارية، كادت الفتاة أن ترضخ لطلبه، إلا أنها صممت على التمسك بعدم الذهاب إليه، حتى لا يقع المحظور.

لم يجد 'أشرف' وسيلة يبتز بها عشيقته 'منى' سوى تهديدها بصورتها، فأرسلها إلى خالتها، مهددا إياها بفضح ابنة شقيقتها حال الإبلاغ عنه، وطلب منها مبلغا من المال نظير السكوت ومسح الصورة، فتوجهت خالة الفتاة على الفور إلى رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، وحكت له تفاصيل ما دار على وجه الدقة، واستمع رجال المباحث إلى أقوال الفتاة 'منى'، وجرت إحالة المحضر إلى النيابة العامة.

فتحت نيابة السلام تحقيقا فوريا في الواقعة، لما له من تأثير على الحفاظ على الفتاة وتنفيذا لتعليمات النائب العام، بمحاربة هذا النوع من الجريمة والمعروف بالإبتزاز، فقد أصدر مدير نيابة السلام أول قرارا بضبط وإحضار الشاب المتهم.

تحريات مكثفة أجراها رجال مباحث السلام، على مدار اليومين الماضيين، حتى تم الإيقاع بالمتهم في مأمورية ناجحة وبحوزته الهاتف المحمول وعليه صورة الفتاة عارية، قبل أن تصدر النيابة قرارها بحبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول ظروف وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً