اعلان

5 رسائل من السيسي في لقاء شباب القضاة المميزين.. أبرزها "تأهيل الكوادر"

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

لقاء هام عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدد من ممثلي شباب القضاة المميزين من كافة الهيئات القضائية المختلفة، للتأكيد على عدد من النقاط الهامة التي تهم الدولة والمواطنين مع بداية العام القضائي الجديد.

5 رسائل وجهها السيسي لشباب الهيئات القضاة المميزين الذين حضروا اللقاء، جاءت كالتالي:

1- الدولة حريصة على تطوير المنظومة القضائية

2- الإسراع فى الميكنة والتحديث والتحول الرقمى كنهج استراتيجى للدولة

3- تأهيل الكوادر البشرية ودعم وصقل شباب القضاة على أرقى المستويات ليكونوا قاطرة التطوير المنشود

4- البدء في التحول الرقمي داخل المحاكم

5- إنجاز القضايا المعروضة على الهيئات القضائية بشتى درجاتها

حضر اللقاء المستشار عمر مروان وزير العدل، ورؤساء محكمة النقض، ومجلس الدولة، وهيئة قضايا الدولة، وهيئة النيابة الإدارية، وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن اللقاء شهد حواراً مفتوحاً وشاملاً مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حرص السيسي على النقاش مع كافة ممثلى شباب القضاة المتميزين والاستماع إلى آرائهم بشأن مختلف القضايا المطروحة على الساحتين الداخلية والخارجية.

في سياق ذي صلة، قدم المستشار عبدالله عمر شوضة، رئيس مجلس القضاء الأعلى، رئيس محكمة النقض، اليوم الأحد، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال رئيس مجلس القضاء الأعلى، في بيان صحفي: 'يطيب لي أن أتوجه لفخامتكم بأصدق التهاني وأرق الأمنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ47 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيد الذي شيظل رمزًا للفخر والاعتزاز بتلك الذكرى الخالدة وبرجال القوات المسلحة المصرية البواسل'.

واختتم تهنئته قائلاً: 'مع أصدق التمنيات بالتوفيق في أداء رسالتكم داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة دومًا بالاستقرار والتقدم والرقي، وأن يحفظهما من كل مكروه وسوء'.

WhatsApp
Telegram