اعلان

اعترافات المتهمين بسرقة خزنة من داخل محل بالدقي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

أدلى المتهمان بسرقة خزينة من محل تجاري في الدقي، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث تبين أن أحدهما يعمل بالمحل، وعندما شاهد الخزنة بها أموال كثيرة خطر في ذهنه اصطناع نسخة أخرى بحكم عمله داخل المحل، وبالفعل نجح في الحصول على النسخة الأصلية وتم نسخ مفتاح عليها.

وتابع المتهم الأول: 'عقب حصولي على النسخة الاحتياطية استعانة بأحد أصدقائي 'المتهم الثاني' من أجل مساعدتي في سرقة الخزينة، وتمكنا من دخول المحل، وقمنا بحمل الخزينة ووضعها داخل سيارة تم طلبها عبر تطبيق أوبر، وأثناء خروجنا من المحل تفاجأنا بأحد رجال الشرطة يعترضنا وتم القبض علينا'.

تعود الواقعة، عندما تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، حال المرور بدائرة القسم لملاحظة الحالة الأمنية، تمكنوا من ضبط شخصين يحملان خزينة حديدية متوسطة الحجم لوضعها داخل حقيبة سيارة ملاكي يقودها شخص آخر، وتبين أنهم، عامل بأحد المحال التجارية بدائرة القسم، وعاطل، مُقيمان بمحافظة المنيا، وسائق مُقيم بالقليوبية، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهة السائق نفى علمه بالواقعة وقرر بحضوره بناءً على طلب أحد الأشخاص لتوصيله عبر تطبيق 'أوبر'، وبفتح الخزينة بمعرفة مدير المحل تبين احتوائها على مبلغ مالي قدره 174 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram