اعلان

دهس فتاة المعادي.. تفاصيل جريمة في شارع 9

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

لم تكن تدري إيمان محمد "25عامًا" أنها ستفارق الحياة بعد دقائق من تواجدها مع سارة "17 عاما" جارتها، لتنفيذ مطلبها بالعودة معًا إلى منزلهما الكائن بحي المعادي لكي يسلكا نفس الطريق كعادتهما كل يوم.

عقارب الساعة تشير إلى 4 مساءً يوم الثلاثاء ، حيث أنهت الفتاة العشرينية عملها المحدد بالبنك حكومي، ووسط ملامح من الفرحة ودعت زملائها وهمت بالنزول.

"هو القمر بيطلع بالليل .. ما تجي انتي وصحبتك".! بتلك الجملة كانت الجريمة، التي بدأها الجاني بوابل من كلمات التحرش اللفظي عقب مطاردته للفتاتين بهدف السرقة.

الجاني لم يكتفي بسرقة الفتاة، بل هاجمها بمطواة لكي تسقط إيمان، أرضًا غارقة في دمائها جثة هامدة ، بينما صديقتها تصاب بطعنة في جسدها، إلا أنها استطاعت الإفلات من قبضة المتهمين.

انتقل "أهل مصر" إلى مسرح الجريمة بشارع 9 بحي المعادي لسماع روايات الشهود والأهالي، وقال "أحمد.ا"يبلغ من العمر 25 عاما،:" فوجئت أثناء عودتي من العمل، بوجود جثة لفتاة في العشرينات من عمرها ملقاة على الأرض، ومغطاة بكراتين، وبجوارها بركة من الدماء".

أوضح الشاهد، أنها تعرضت لحادث مأسوي أثناء سيرها في ضواحي الحي، وبالأخص في أواخر شارع 87، حيث قام 3 أشخاص يستقلون ميكروباص بمطاردتها بهدف السرقة، التي أدت إلى وفاتها بعد ذلك نتيجة سحلها وفشلهم في تنفيذ مخطط السرقة.

في تلك اللحظة يقطع “عبده.م “ صاحب كشك، رواية الشاهد لاستكمال خيط الحديث ليؤكد أن المتهمين كانوا مبيتين للنية كونهم استخرجوا "مطواة" سلاح الجريمة، واستطرد قائلا:" حاول أحد الأشخاص المتواجدين بالميكروباص جذب الفتاة والإمساك بيدها".

ويستطرد قائلا:" هناك رواية توثق أن الفتاة كانت برفقة الأشخاص وأثناء محاولتها للنزول قاموا بطعنها وإلقائها من الميكروباص، وهو أمر عارٍ تمامًا عن الصحة، معقباً كاميرات المراقبة رصدت الواقعة كاملة، وتؤكد أن مجهولين قاموا بالتحرش بها لفظيا وأثناء هروبها منهم اشتبكت ملابسها في سيارتهم، مما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات السيارة، كما أظهر الفيديو الذي أكد أنَّ المتهمين حاولوا الهرب فسحلوا الضحية عشرات الأمتار حتى تهتك جسدها.

بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة المعادى بلاغا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر وبتفريغ الكاميرات تبين أنه أثناء سير المجني عليها بالشارع قام مجهولون بمضايقتها والتصقت حقيبة يدها بسيارتهم؛ مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ ملاحقة المتهمين للقبض عليهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة