اعلان

مطاردة تحت الماء واقتحام أوكار إرهابية.. الداخلية تعرض فيلما تسجيليا لتدريبات طلبة كلية الشرطة (فيديو)

تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة
تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة

عرضت وزارة الداخلية فيلما تسجيليا يستعرض التدريبات الشاقة لطلبة كلية الشرطة على صفحتها الرئيسية، بمناسبة تخرج دفعة جديدة من الكلية بحضور الرئيس السيسي، ووزير الداخلية واللواء محمود توفيق.

و قال اللواء 'أحمد إبراهيم'، رئيس أكاديمية الشرطة، إن الأكاديمية تقدم برنامجا تثقيفيا لتعليم الطلبة الانتماء للوطن وكيفية الحفاظ عليه.

وأضاف خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، أن الكلية تعد منارة تعليمية في محيطها الإقليمي، كما أنها تضم أكثر من 198 وافدًا من فلسطين وتشاد والصومال.

وبدأت احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بالسلام الجمهوري، ووجه اللواء أحمد إبراهيم، الترحيب بالرئيس عبدالفتاح السيسي والسادة الحضور، وقدم رئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم، هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الخميس 15 أكتوبر، عبارة عن مجسم مبنى وزارة الداخلية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل إلى أكاديمية الشرطة، لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الخميس 15 أكتوبر.

وتشهد أكاديمية الشرطة، اليوم، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي