اعلان

استدرجه داخل مطعم فول.. تفاصيل واقعة التعدي على طفل جنسيًا في حلوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : حسن سمير

شهدت منطقة عرب غنيم بمدينة حلوان، جنوب محافظة القاهرة، واقعة مأساوية، عندما أستدرج مراهق يبلغ من العمر 16 سنة، طفل البالغ من العمر 6 سنوات، داخل مطعم فول شهير بدائرة قسم شرطة حلوان، واعتدى عليه جنسيا.

تلقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد السيسى، بلاغا من أحد المواطنين مقيم بمنطقة عزبة الوالدة يتهم فيه عامل بمطعم باستدراج نجله الطفل، والتعدى عليه جنسيا داخل مطعم بمنطقة عرب غنيم.

ووفقا لرواية الطفل البالغ من العمر 6 سنوات فإنه كان يتردد على المطعم من أجل شراء وجبة الأفطار قبل أن يقوم المراهق باستدراجه لداخل المطعم الذي يتواجد فيه، مستغلا خلو مخزن المطعم، قبل أن يهتك عرض الطفل الضحية، مهددا إياه بعدم إلإفصاح عما وقع.

وبعد خروج الطفل من المطعم قصد منزل عائلته في حالة نفسية مزرية وبعد إلحاح والده أخبره بما وقع فأخذ الأب ابنه لأحد الأطباء الذي عاين آثار الاعتداء الجنسي على الطفل، وتبين وجود نزيف، ليؤكد صحة أقوال الطفل في الموضوع.

تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم، وتبين أنه يقيم بمنطقة عزبة الوالدة بجوار منزل أسرة المجنى عليه، وبإحالته للنيابة العامة قررت حبسه 4 أيام، ووجهت له اتهام بهتك عرض الطفل وقررت النيابة عرض الطفل على الطب الشرعى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً