اعلان

قصة ذبح جزار الزيتون.. ابن الزوجة الثالثة قتله بسلاح الشغل

جزار الزيتون
جزار الزيتون

حضر أحمد أبو كامل من محافظة سوهاج وبالتحديد من مركز جرجا وقرر الزواج للمرة الرابعة من إحدى النساء التي تعرف عليها وكانت متزوجه من قبل ولديها ابن وحيد من زوجها السابق، ولكن المجني عليه لم يعلم أن حياته سوف تنتهي على يد هذا الشاب الذي عرف بسوء سلوكه بعد زواج والدته من المجني عليه ليعتدي الشاب علي زوج والدته بسلاح أبيض ' كزلك' وفر هاربا.

في البداية التقت "أهل مصر"، نجل المجني عليه ويدعى 'محمد' يعمل في إحدى الشركات ليروي تفاصيل مقتل والده على يد نجل زوجته قائلا: إن والدي من محافظة سوهاج تزوج ثلاث سيدات وكان يعمل في مجال المقاولات في إحدى الدول العربية وبعد عودته من الخارج وشراء بعض العقارات في القاهرة، قرر الاستقرار وجمع أولاده وزوجاته ليعوضهم عن السنين التي عاشوها بدونه، فاصطحبهم إلي القاهرة وترك العمل في المقاولات وفتح محل جزارة في منطقة الزيتون، إلا أن إحدى زوجاته توفاها الله، وبعد عدة أيام من وفاة الزوجة الثالثة قرر الزواج من إحدى السيدات تعرف عليها في منطقة شبرا.

وأضاف نجل الضحية: 'كانت تلك السيدة متزوجة من قبل ولديها ابن من زوجها الأول والذي مات مقتولا، ولا نعرف سبب مقتله، وبالفعل تزوج أبي منها واستقر معها في منطقة حدائق الزيتون برفقة نجلها، حتى كان يعامله على أنه ابنه ولا يفرق بينه وبين أبناء الذين من صلبه، وعقب فتح محل الجزارة كان المتهم يعمل معه فيه يرافقه ليلا ونهارا لا يتركه سوى أثناء النوم، وبعد أن كبر الشاب وأصبحت الأموال لا تفارق جيبه من عمله مع والدي وعدم بخله عليه، اتجه الشاب إلي شرب المواد المخدرة.

وتابع نجل المجني: وأصبح كثير المشاكل مع الجيران في الشارع وأصحاب المحلات المتواجدة في المنطقة، حتى وصل به الأمر إلى سرقة توكتوك من أحد الأشخاص، وقام أبي بحل تلك المشكله بعد أن علم صاحب التوكتوك إن نجل زوجته هو من سرقه، وتم عمل جلسة عرفية وتكفل والدي بالمصروفات.

وأكمل: بعد أن تم الصلح، تفاجأ والدي بسرقة مبلغ مالي حوالي عشرين ألف جنيه من داخل غرفة نومه، وعلم إن المتهم هو السارق بعد أن ظل عدة أيام خارج المنزل، وعقب عودته والضغط عليه أقر بسرقة الأموال وقام بصرفها على شراء المواد مخدر والسهرات والرحلات.

وعن يوم الحادث خرج المتهم برفقة والدته في حوالي الساعة الثامنة صباحا، ليعود الساعة الحادية عشر صباحا، كما أوضحت الكاميرات المتواجدة في المنطقة، ولكن الغريب أن الزوجة عادت إلي المنزل ملثمة الوجه، وعقب صعودهم إلي الشقه دارت مشاده كلامية بين الزوجة ونجلها مع المجني عليه، فقام المتهم باخراج سلاح أبيض من أدوات الجزارة المتواجدة في المنزل، وطعن المجني عليه بطعنة في القلب أثناء تواجده علي السلم أمام الشقة وفرا هاربا وظل ينزف علي السلم دون محاولة لإنقاذه حتي فارق الحياة.

وختم أن كل ما تم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة عن رواية قيام المتهم بقتل والدي بسبب اعتداء المجني عليه علي والدة المتهم عار تماما من الصحة، ولكن الجريمة منظمة ومرتبة، ونطالب القصاص من المتهم.

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بالعثور على شخص مذبوحا، داخل شقته، وانتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين العثور على 'أ.ع.ك'، 65 عاما بالمعاش، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.

وكشفت التحريات إصابة المجني عليه بجرح قطعي في الرقبة، وأن خلافات حدثت بين المجني عليه ونجل زوجته، 19 عاما بسبب خلافات أسرية، قام على إثرها المتهم بالدفاع عن والدته، وتعدى على المجني عليه بسكين، وفرا هاربا، وتم التحفظ علي الزوجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة