اعلان
اعلان

"إحساس عميق بالخجل".. والد "طفل المرور" يعتذر للشعب المصري: أتعهد أمامكم أني سأتولى تقويمه (مستند)

طفل المرور
طفل المرور

أعرب والد 'طفل المرور'، المستشار أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد، رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف الإسماعيلية، عن عميق أسفه وبالغ اعتذاره لجموع الشعب المصري بكافة طوائفه، مؤكدا خجله الشديد من سلوك نجله، وما بدر منه من إساءة لرجل المرور، وما صدر عنه من ألفاظ خادشة في مقطع الفيديو الذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أبو المجد، في بيان أصدره منذ قليل، بعنوان ' بیان اعتذار لجموع الشعب المصري'، رفضه التام، تعرض نجله بالإيذاء باللفظ لرجل من رجال الشرطة أثناء قيادته سيارة دون حمله ترخیص قيادة، أو عما نشر من مادة مصورة تتضمن ما ررده نجله من عبارات تشي أنه فوق المحاسبة.

وقال أبو المجد، في بيانه: 'حضرت اليوم لديوان عام وزارة العدل، ورغبت ومن قلب جهة عملي التي أتشرف بالانتماء اليها، أن أتقدم باعتذار لجموع الشعب المصري، عما بدر من نجلي، وأؤكد علي عدم وجود أشخاص فوق المحاسبة القانونية، بل إني أؤكد خضوعي شخصيا للقانون الذي أحترمه وأجله، وأتشرف بتنفيذه في محراب القضاء منذ ثلاثين عاما.

وأردف: 'وللتأكيد على خضوع الجميع للقانون، فقد تم إلقاء القبض على نجلي فجر اليوم، للمرة الثانية، للتحقيق معه فيما نشره من مقطع مصور جديد احتفل فيه بخروجه من سراي النيابة، وأشهد الله تعالى أني تركته دون مرافق ودون محام ليعلم أنه لا أحد فوق القانون'.

البيان البيان

وأضاف: 'أتقدم باعتذار خاص لرجال الشرطة عما بدر من نجلي تجاه من يفنون أعمارهم في خدمتنا والساهر على أمننا في أشق الظروف، ويتحملون من أجل حمايتنا الصعاب'.وتابع: 'الشعب المصري العظيم، واقع الحال أنه ينتابني إحساس عميق بالخجل من سلوك نجلي الذي أتعهد أمامكم أني سأتولي تقويمه وأعاهدكم أنه لن يصدر عنه ثمة تصرف مسيء آخر، متمنيا من الجميع قبول اعتذاري وخالص تقديري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً