اعلان

قُتل غدرًا بطلق ناري.. ننشر صورة ضحية مشاجرة دار السلام بالقاهرة

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية
كتب : حسن سمير

حصل 'أهل مصر' على أول صور للشاب 'مصطفي جمال'، وشهرته أوفا، صاحب الـ27 سنة، يعمل سائق أوبر، ضحية الغدر، بعدما قتل بطلق ناري بمنطقة الصدر، على يد شقيقين بمنطقة دار السلام، فور تدخله لفض مشاجرة بين المتهمين وعمه.

وروى أحد شهود العيان لـ'أهل مصر'، تفاصيل الليلة الدامية التي شهدها شارع حسانين دسوقي التابع لدائرة قسم شرطة دار السلام، إن الضحية لم يكن طرف في المشاجرة ولم يتدخل خلالها :' كان معدي بالصدفة رايح لعمه يجيب عربيته للعمل عليها'.

ضحية الغدر ضحية الغدر

وأضاف أن الضحية أثناء تواجده في المنطقة وجد عمه يتشاجر مع التهمين، وتدخل لفض التشاجر، فأنهوا حياته بطلق ناري بالصدر، مكملاً:'البلطجية اعتادا على ممارسة الأعمال الإجرامية في المنطقة منذ سنوات، والكثير من الأهالي لم يقبلهم، بسبب سوء سلوكهم :' عاوزين يعملوا نفسهم عبده موتة'.

بداية الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، إشارة من مستشفى البركه، مفادها استقبال جثة المواطن 'مصطفى ج'، وشهرته أوفا، 27 سنة، سائق اوبر، ومقيم بشارع فايدة كامل، مصاب بطلق ناري في الصدر.

وبالانتقال والفحص تبين انه أثناء قيام الضحية بالذهاب لعمه بشارع حسنين دسوقي، لاستلام سيارة للعمل عليها، شاهد كل من المتهمان 'اسامه ب'، 23 سنة، وشقيقه،'إسلام ب' 20سنة، يتشاجران مع عمه ولكنه لم يتدخل، وقام المتهم الأول باشهار سلاح ناري 'بندقيه خرطوش'، واطلق عيار ناري صوبه فاستقر في صدره وتوفي في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمان وعثر بحوزتهما على السلاح المستخدم في الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram