اعلان

تعرف على أصدقائه منذ 10 أيام بالشارع.. تطورات جديدة في واقعة طفل المرور

طفل المرور
طفل المرور
كتب : حسن سمير

قال مصدر مقرب من أسرة أطفال المعادي، والمعروفين إعلاميًا بـ"أصدقاء طفل المرور"، إنهم تعرفوا على نجل القاضي في مدة زمنية قصيرة لم تتجاوز الـ10 أيام، في أحد النوادي الخاصة في المنطقة، والد أحد الأصدقاء يعمل في ملهى ليلي شهير، والآخر مسئول بنك شهير.

ولفت المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن أصدقاء نجل القاضي، لم تتخطى أعمارهم الـ 20 عامًا، مشيرا إلى أن الغريب في الأمر أن "حريقة الشلة" كما يطلقون عليه، بما ورد في مقاطع الفيديو التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، المختلفة، يقومون فيها بالسخرية من شرطي مرور.

بينما كشفت أحد المصادر، أن جهات التحقيق انتهت من مواجهة طفل المرور وأصدقائه الثلاثة بتقرير الطب الشرعي، الذي أكد على إيجابية عينات الأطفال في تعاطيهم المواد المخدرة، مؤكداً أن الطفل المتهم الرئيسي في الواقعة سوف يتم تجديد حجزه في دار رعاية الأحداث التابعة لوزارة الداخلية في منطقة رمسيس.

وفي وقت سابق جدد قاضي المعارضات المختص، حبس 4 من أصدقاء "طفل المرور" 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بنشر فيديو لايف على موقع الانستجرام يحتوي على العديد من الشتائم والألفاظ السيئة للضحك والسخرية بعد فيديو إهانة رجل مرور.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين كلا من يوسف محمد، وعمرو أحمد، ورامز عصام، ومصطفى تامر، تم عرضهم على المعامل المركزية، بمصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة دم وبول وإجراء تحليل مخدرات، لبيان تعاطي المتهمين للمخدرات من عدمه وبيان نوع المخدر والجدول الموضوع فيه.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين الـ4 بصحبة "طفل المرور" قاموا بعمل مقطع فيديو لايف على موقع الانستجرام وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يحتوي على العديد من الشتائم والألفاظ السيئة بعد واقعة فيديو التعدي على رجل المرور بمنطقة حدائق المعادي.

وأمر النائب العام بإيداع طفل المرور إحدى دور الملاحظة، وكلف أخصائي اجتماعي بخط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة بدراسة حالة الطفل وعقد جلسات تحسين سلوك له، كما أمر بحبس من كانوا بصحبته نظرًا لتعديهم السن القانوني.

وأعرب والد "طفل المرور"، المستشار أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد، رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف الإسماعيلية، عن عميق أسفه وبالغ اعتذاره لجموع الشعب المصري بكافة طوائفه، مؤكدا خجله الشديد من سلوك نجله، وما بدر منه من إساءة لرجل المرور، وما صدر عنه من ألفاظ خادشة في مقطع الفيديو الذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أبو المجد أن "الجميع خاضع للقانون ولا أحد فوق المحاسبة، فقد تم إلقاء القبض على نجلي فجر اليوم، للمرة الثانية، للتحقيق معه فيما نشره من مقطع مصور جديد احتفل فيه بخروجه من سراي النيابة، وأشهد الله تعالى أني تركته دون مرافق ودون محام ليعلم أنه لا أحد فوق القانون".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة