اعلان

غياب أحمد بسام زكي يؤجل محاكمته في قضية "تهديد الضحايا" لـ 30 نوفمبر

 أحمد بسام زكي- صورة أرشيفية
أحمد بسام زكي- صورة أرشيفية

قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة أحمد بسام زكي، المتهم بهتك عرض 3 فتيات، في قضية جديدة تتهمه بسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتهديد الفتيات المجني عليهن، إلى جلسة 30 من نوفمبر، لتعذر حضور المتهم من محبسه.

تبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهم في غضون الفترة بين عامي 2016 وحتى 2020 بمنطقة المقطم، تحرش جنسيًا بالمجني عليها الأولى، "س. ف" حيث تعرض لها بإتيان أمور وإيحاءات وتلمیحات جنسية وإباحية، وأرسل إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية مستخدمًا تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب»، عبارات وصورًا ذات طبيعة جنسية، تضمنت تصريحًا وتلميحًا بذات الأمور، وقد أتى تلك الأفعال يقصد الحصول على منفعة جنسية، كما تعمد مضايقة المجني عليها بل أساء استعمال أجهزة الاتصالات بأن ارتكب تلك الأفعال.

وذكر أمر الإحالة قيام المتهم بهتك عرض المجني عليها آلاء، التي لم تبلغ 18 عامًا، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد متخذًا من سطح العقار (سكنها) مكانًا لتقبيلها وملامسة كل أعضاء جسدها، مضيفًا قيام المتهم بهتك عرض الطفلة جنة.أ، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل مسكنه، بأن لامس عورتها وممكنا إياها من ممارسة الجنس معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً