اعلان

بتهمة خطف مالك معمل تحاليل شهير.. تجديد حبس 6 متهمين في حلوان

حبس - صورة أرشيفية
حبس - صورة أرشيفية
كتب : حسن سمير

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس صاحب فرن، و5 آخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة اختطاف مالك سلسلة معامل تحاليل، وآخر "مدير بالمعمل"، من داخل شقة سكنية بمنطقة عزبة زين، بمدينة حلوان، بسبب خلافات سابقة بينهما، كما طلبت رجال المباحث سرعة تحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا باحتجاز المجني عليهما داخل شقه بالمشروع الأمريكي، والاعتداء عليهما بالضرب المبرح، وعندما اشتبهوا في وفاة احدهما، اختمرت في ذهن الاول فكرة اصابه نفسه بطلق خرطوش وتحرير محضر كيدي ضد صاحب المعمل والاخر، خوفا من المسائلة القانونية، ويشاء القدر ويتوفي داخل مستشفي القصر العيني، متأثرا بإصابته بعد مرور يومين علي الواقعة.

بداية الواقعة عندما تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من المدعو "محمد ف س م"، وشهرته "محمد السنى" 41 سنة صاحب فرن بلدى، مفاده قيام كل من المدعو "محمد أحمد حراجى عليان 37 سنة مالك معامل نايل لاب، مطلوب علي ذمة قضية مشاجرة، ومحمود عيد عبد الحكيم 36 سنة مدير المعامل، باصابته بطلق ناري في القدم بفرد خرطوش خلال مشاجرة بينهم، ونقل عقب ذلك لمستشفي القصر العيني لتلقي العلاج وتوفي بعد مرور يومين متأثرًا بإصابته البالغه.

المعلومات الأولية حول الواقعة، بينت عدم صحة أقوال مقدم البلاغ، وتبين أنه قام بالاشتراك مع 5 أشخاص آخرين باختطاف مالك المعمل والمدير، على أثر مشاجرة قديمة بينهم، والاعتداء عليهما بالضرب وعندما أغشي على الثاني اشتهبوا في وفاته، وخوفًا من المسائلة القانونية، قام بإطلاق النار على نفسه لتحرير محضر كيدي ضدهما ولكنه توفي عقب ذلك متأثرا من الإصابة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على 8 أشخاص طرفي الواقعة وتوفي أحدهما، وحرر المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أمرت بالقرار السالف ذكره.

WhatsApp
Telegram