اعلان

"تعبت وعايزة ربنا يسامحني".. انهيار سما المصري في أول تسجيل صوتي بعد ظهور 17 قضية جديدة (خاص)

حصلت 'أهل مصر' على أول تسجيل صوتي لسما المصري بعد انتهاء التحقيق معها في بلاغ جديد مقدم ضدها من الإعلامية ريهام سعيد بتهمة السب والقذف، و16 بلاغا آخر من المستشار مرتضى منصور، وتعرضت سما المصرى لحالة من الانهيار خلال التحقيق معها بمقر النيابة.

وقالت سما المصري خلال التسجيل الصوتي، ' أنا تعبت عايزة ربنا يسامحني على اللي حصل كله.. والناس تسامحني.. مش عايزة حاجة تاني'.

وقال أشرف ناجي دفاع سما المصري، إن نيابة أكتوبر الكلية أجرت تحقيقاتها مع سما المصري في البلاغات الجديدة، وأكد الدفاع على ثقته بالقضاء على براءة موكلته من تلك التهم.

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية، قضت بقبول الاستئناف المقدم من الراقصة الاستعراضية سما المصري، على الحكم الصادر بحبسها سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتخفيف الحكم ليصبح الحبس سنة، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة مماثلة، لإدانتها ببث وإذاعة صور وفيديوهات عارية، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ ' الـ 5 فيديوهات'.

وقال أشرف ناجي دفاع المحكوم عليها، إنه لا تزال أمامه فرصة للطعن على هذا الحكم أمام محكمة النقض.

واتهمت النيابة العامة سما المصري، في بيان رسمي لها، تهم الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، وشهرتها سما المصري، نشرت صورا ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

WhatsApp
Telegram