اعلان

اللقطات الأولى لموقع مذبحة حدائق الأهرام (فيديو وصور)

موقع مذبحة حدائق الأهرام
موقع مذبحة حدائق الأهرام

التقطت عدسة 'أهل مصر' أول فيديو وصور من موقع جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة حدائق الأهرام، حيث قام مهتز نفسيًا بقتل والدته وشقيقه، وشرع في قتل زوج شقيقته طعنا بسكين.

وكشفت تحقيقات وتحريات رجال المباحث الأولية، أن المتهم يدعى 'محمود' في العشرين من عمره، ويعاني من مرض نفسي منذ عدة أشهر، وفي مساء أمس الثلاثاء نشبت مشادة كلامية بينه وبين شقيقة الأصغر 'مهند' 18 سنة، بسبب الخلافات بينهما وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن شقيقه بالسكين طعنتين في منطقة البطن وتوفى في الحال.

وأضافت التحقيقات، أنه عندما حاولت الأم الدفاع عن نجلها قام المتهم بطعنها ذبحا في منطقة الرقبة وتوفيت متأثرة بإصابتها قبل وصول سيارات الإسعاف، كما قام المتهم بطعن زوج شقيقته الكبرى 'آية' وأصابه بطعنتين في منطقة الظهر وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وانتقل صباح اليوم الأربعاء، فريق من رجال المعمل الجنائي يرافقهم محقق من النيابة العامة، لمعاينة موقع الجريمة ومناظرة الجثث، وتم التحفظ على عينات من دماء المجنى عليهم، تمهيدا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة، كما تم التحفظ على أداة الجريمة المستخدمة وذلك للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

موقع مذبحة حدائق الأهرامموقع مذبحة حدائق الأهرامتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابًا يعاني من مرض نفسي، قتل والدته وشقيقه بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع في قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

موقع مذبحة حدائق الأهرامموقع مذبحة حدائق الأهراموبإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسي، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي