اعلان

أحد أقارب المجني عليه بمذبحة حدائق الاهرام: "الزوج سيرته طيبة ولا يوجد خلافات مع زوجته"

أحد أقارب ضحايا مذبحة الأهرام
أحد أقارب ضحايا مذبحة الأهرام

قال أحد أقارب المجني عليه ضحايا مذبحة حدائق الأهرام، إن الجيران اتصلوا عليه وأخبروه بأنهم عثروا على جثة نجل عمه وابنته مقتولين في منور العقار، كما عثروا على جثة زوجته مخنوقة داخل الشقة.

وأضاف الشاهد، أن الزوج الضحية يعمل مقاول عقارات ويرجع أصله إلى محافظة المنيا، ولا يوجد أى خلافات بينه وبين زوجته، كما أنه شخصية على خُلق طيب والجميع يحبه ولا يتشاجر مع أحد.

'مذبحة حدائق الأهرام'

التحريات كشفت أن اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حول مذبحة حدائق الأهرام بعد العثور على 3 جثث مقتولين داخل منزلهم، أن الأب وراء ارتكاب الواقعة، حيث قام بقتل زوجته وطفلته الرضيعة وبعدها ألقى بنفسه منتحرًا من منور العقار.

وأضافت التحريات أن الأب رجل أعمال كان مديونًا بمبلغ 20 مليون جنيه، وفشل في سد تلك المديونيات مما أصابه بحالة نفسية سيئة، ففي صباح اليوم قام بالشجار مع زوجته وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم قام بحضن طفلته الرضيعة وألقى بنفسه من منور العقار بالطابق الخامس.

واكتشف الواقعة طفل المجنى عليها الزوجة ويدعى 'أدهم'، وعمره 9 سنوات وقال لرجال المباحث: 'مشوفتش حاجة كنت نايم.. وصحيت لقيت ماما مقتولة وملفوف حول رقبتها كوفية بابا'، ويعتبر الطفل الوحيد الناجي من 'مذبحة حدائق الأهرام'.

وأكد أنه بعد فترة استيقظ من نومه فوجد والدته مقتولة بالشقة، ولم يعثر على والده وشقيقته الصغرى الرضيعة، فبدأ بالصراخ حتى سمعه عدد من الجيران وانطلقوا نحوه وفور دخولهم الشقة وجدوا جثة الأم، وبعد البحث عثروا على جثة الطفلة ووالدها بمنور العقار.

وحصلت 'أهل مصر' على أسماء الضحايا وهم الزوج 'أشرف صالح محسن'، 45 عامًا، صاحب شركة مقاولات، والزوجة 'إيمان محمد محمود' 34 عامًا، دبلوم تجارة، والطفلة الرضيعة 'نجوى أشرف' 7 شهور.

وتبين من خلال معاينة ومناظرة الجثث التى أجرتها نيابة الهرم، أن هناك آثار خنق حول رقبة الزوجة وكسر في الجمجمة للزوج وابنته الرضيعة، وحرزت النيابة الـ'كوفية'، وطلبت النيابة فحص كاميرات المراقبة المركبة بمكان الجريمة

وأمرت بعرض الجثث الثلاثة على الطب الشرعي للتشريح للوقوف على ملابسات الواقعة وبيان أسباب الوفاة، والاستماع لأقوال شهود العيان.

كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطار من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة تفيد بالعثور على 3 جثث داخل أحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، نطاق القسم، وعلى الفور انتقل رجال المعمل الجنائي وتبين من خلال المعاينة سلامة منافذ الشقة، وتحرر المحضر اللازم وتواصل النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين