اعلان

نشرة مرور اليوم السبت 21 ـ 11 ـ 2020.. سيولة في شوارع القاهرة والجيزة

نشرة مرور أهل مصر
نشرة مرور أهل مصر

تشهد الحركة المرورية صباح اليوم السبت، سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، وسط تواجد أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات وضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وانسابت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، الذي شهد سيولة مرورية للقادم من مناطق الجيزة متجه شرق القاهرة؛ وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضًا بمطلع أكتوبر من العروبة، والمتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، انتظاما في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسيابا فى حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو في ظل تواجد أمنى.

وانسابت الحركة المرورية في طريق جسر السويس، كما ينطبق نفس الحال على محور سعد الدين الشاذلي، وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي.

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة انتظام في الحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً