اعلان

"مكنتش أعرف إنها هتصحى وأنا بسرقها".. ننشر اعترافات المتهم بقتل مُسنة روض الفرج

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

إعترافات مثيرة، أدلى بها المتهم بقتل 'مُسنة روض الفرج'، خلال التحقيقات التي جرت معه أمام نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، إذ أبدى المتهم ندمه على فعلته الإجرامية، معلقا 'مكنتش أعرف إنها هتصحى وانا بسرق فلوسها'.

أشار المتهم خلال تحقيقات النيابة إلى أنه خطط لسرقة المجني عليها، وما ساعده في ذلك هو كونها عجوز وتقيم بمفردها في مسكنها.

'دخلت شقة الست وسرقت 1500 جنيه من عندها' يوضح المتهم مشيرا إلى أنه وعندما همّ بالخروج من مسكنها، شعرت به أثناء استيقاظها من نومها، اقتربت منه المجني عليها وصرخت بأعلى صوتها ليقرر على إثر ذلك إنهاء حياتها في الحال.

يقول المتهم 'وقفت شوية أفكر في أسهل طريقة أخلَص بيها عليها، فكرت انى أخنقها لكن لقيت ده هياخد وقت وممكن تصرخ وتلم عليا الناس، طلعت مطواه من جمبي وطعنتها في بطنها وهربت من الشقة'.

'كنت فاكر معاها فلوس معاش جوزها ولا حاجة طلعت على قد حالها، ملقتش في بيتها غير 1500 جنيه'، لفت المتهم خلال التحقيقات، مؤكدا أنه لم يقصد قتل السيدة المسنة تماما، معلقا 'أنا عندي قلب بس كنت محتاج فلوس ضروري أعلم ايه؟'.

كشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها وجود إصابات طعنية بمنطقة البطن، لتصرح النيابة بدفن الجثة عقب تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة، واستعجلت تحريات رجال البحث الجنائي بقطاع امن القاهرة، حول ظروف وملابسات الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة روض الفرج يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على مسنة مقتولة داخل شقتها، استمع رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلًا تسلل إلى داخل الشقة لسرقتها، وعند تواجده داخل الشقة شعرت به فاستل سلاحًا وسدد لها 8 طعنات متفرقة لتسقط على الأرض غارقة في دمائها، قبل أن يفر هاربا بعد سرقة مبلغ مالي كان بحوزتها، وأسفرت المعاينة عن وجود بعثرة بمحتويات شقة المجني عليها.

تمكنت قوة من مباحث قسم روض الفرج من القبض على المتهم، بعد إعداد الأكمنة اللازمة، ونجحت في العثور على سلاح الجريمة، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية