اعلان

بتهمة الزنا.. حبس عشيق "سيدة المرج" 4 أيام على ذمة التحقيقات

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

قضت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس عشيق ربة منزل لقت مصرعها في حي المرج إثر سقوطها من شرفة المنزل، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأسندت النيابة للمتهم "سواق توك توك" تهمة الزنا، وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، أنها أصيبت كسر في الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء جسدها ما تسبب في وفاتها وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها الذي ألقاها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق"، وبعدما ضبطها في وضع مُخل انهال عليها ركلا بالأيدي والأقدام وألقاها من شرفة الشقة بالطابق السابع لتلقى مصرعها في الحال إثر إصابتها بكسور وكدمات فى مختلف أنحاء جسدها.

تعود البداية إلى تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من مأمور قسم شرطة المرج، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيدة من علو بأحد العقارات بنطاق القسم.

وكشفت تحريات المباحث، أن زوجها من ألقاها من الشقة سكنهما بعد ضبطها في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق توك توك" ما أسفر عن مصرعها متأثرة بإصابتها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبس العشيق المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين