اعلان

شاب يحرق "جده" بسبب علاقة جنسية مع فتاة بـ15 مايو.. وأجهزة الأمن تُطارده

قوات الأمن- صورة أرشيفية
قوات الأمن- صورة أرشيفية

يواصل رجال مباحث القاهرة، جهودهم المكثفة للقبض على شاب أحرق جده حيا بسبب علاقة جنسية مع فتاة بـ15 مايو، ودفعت مديرية أمن القاهرة بمأموريات أمنية لتعقب المتهم وصديقه اللذين نفذا الجريمة ولاذا بالفرار عقب الحادث.

وشهدت مدينة 15 مايو جريمة مأساوية بعدما أقدم شاب يعمل سائقًا، على حرق جده حيا، في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو، بعدما ضبطه الضحية يمارس الرذيلة مع فتاة داخل شقته بمنطقة المشروع الأمريكي بمدينة حلوان، محل سكنهما.

وتبين من التحقيقات أن الشاب يقيم بصحبة جده بمفردهما، وبعدما اكتشف الجد قيام حفيده باصطحاب فتاة داخل شقته لممارسة العلاقة المحرمة معها، نشبت بينهما مشاجرة، قام خلالها المتهم بالاعتداء بالضرب على جده وحمله داخل سيارة وأشعل النيران به وهو على قيد الحياة في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو.

وتلقى المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من أحد المواطنين مفاده أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شاب وبصحبته صديقه يشعلان النار في شخص آخر وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وتم العثور على جثة رجل مسن محترقة بالكامل.

وبعمل التحريات تبين أن الضحية يُدعى "ا.م"، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده يعمل سائق.

ومن خلال الاستماع لأقوال المبلغ ومشاهدة الصورة الذي قام بالتقاطها للمتهمين تم ان وراء ارتكاب الواقعة حفيد الضحية، وأنه على علاقة جنسيه بفتاة تم ضبطها، وعندما ضبطه جده بصحبة الفتاة قام بالاعتداء عليه بالضرب، والاستعانه بصديقه وحمله لمنطقة جبلية بمدينة 15 مايو، وحرقه حيا، ولاذا بالفرار.

WhatsApp
Telegram