المشرف العام على التحرير داليا عماد

ابن وزير سابق يتعاطى الحشيش.. حبس المتهم بدهس سكرتير محكمة بطريق الواحات

أهل مصر
حادث دهس- أرشيفية
حادث دهس- أرشيفية
اعلان

أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس المتهم بدهس شاب بسيارته الملاكي أثناء عبوره الشارع بطريق الواحات، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وذلك عقب ورود تقرير اللجنة الطبية والتي أثبتت تعاطي المتهم لمخدر "الحشيش"، واستعجلت النيابة العامة تحريات المباحث التكميلية حول ظروف وملابسات الواقعة.

أظهرت التحريات الأولية أن المتهم هو ابن وزير الاستثمار الأسبق في حكومة الدكتور إبراهيم محلب، يدعى "أشرف"، فيما تبين أن المجني عليه يدعى شريف سعد، صاحب الـ 42 عاما، يعمل سكرتير بمحكمة جنوب الجيزة، متزوج ويعول 4 أطفال ثلاث بنات، هن چومانا 11 سنة، وديالا 8 سنوات، وكارلا 4 سنوات، ولديه ولد واحد اسمه سليم، يبلغ عمره عامان ونصف.

وأضافت أن المتهم كان يقود سيارته "bmw"، وفي أثناء سيره على طريق الواحات تصادف عبور الشاب المجني عليه، أطاح به لسيره بسرعة كبيرة، ما نتج عنه إصابة المجني عليه بإصابة خطيرة فارق بعدها حياته بسببها.

ومن خلال متفريغ كاميرات المراقبة وإجراء التحريات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم والسيارة المستخدمة في الحادث، وألقت قوة أمنية في القبض عليه، وتولت النيابة العامة التحقيق وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة العامة بعرض المتهم على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء وإجراء تحليل مخدرات له، والتي أثبتت تعاطيه للمواد المخدرة، وهو ما تطابق مع تحريات المباحث، لتصدر النيابة قرارها المتقدم.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الاثنين 25 /1/ 2021.. مائل للدفء على الأنحاء