اعلان

شهود واقعة انتحار عامل وزوجته بفيصل: كانوا سمن على عسل وحماتها السبب

انتحار- صورة أرشيفية
انتحار- صورة أرشيفية

قال شهود عيان فى واقعة انتحار عامل وزوجتة بالقفز من أعلى عقار بـ منطقة فيصل، إن السبب فى ذلك وجود خلافات مستمرة منذ فترة بين المتوفاة وحماتها.

وأضاف الشهود أن المتوفيين كانا يعيشان فى سعادة وسمعتهم حسنة فى المنطقة، ولكن فى الآونة الأخيرة زادت الخلافات بينهما بسبب المشاجرات المستمرة بين الزوجة وحماتها.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة فى وفعة انتحار عامل وزوجته بالقفز من نافذة شقتهما بمنطقة الطوابق بفيصل أن الواقعة استغرقت حوالى 5 دقائق.

وأضافت التحريات أن المتوفيين متزوجان منذ فترة قصيرة، وفى الآونة الأخيرة نشبت بينهم خلافات أسرية فقامت الزوجة الشابة بالانتحار أولا وبعدها بدقائق معدودة قفز زوجها خلفها، وأشارت التحريات إلى أن الأهالى فوجئؤا بسقوط المتهمين من الطابق الرابع فأبلغوا رجال الشرطة الذين حضروا على الفور.

ومن جانبهم يقوم فريق من رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مصرع عامل وزوجته نتيجة سقوطها من نافذة شقتهما بمنطقة فيصل.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن ربة منزل ألقت بنفسها من النافذة بسبب خلافات أسرية، وفور اكتشاف الزوج مصرعها، ألقى بنفسه من النافذة مما أسفر عن وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً