اعلان

تجديد حبس عامل وزوجته عذبا طفلتهما حتى الموت في كرداسة

حبس - صورة أرشيفية
حبس - صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الإثنين، تجديد حبس عامل وزوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بضرب وتعذيب طفلتهما مريم البالغة من العمر 10 سنوات، حتى الموت داخل منزلهما بكرداسة.

وكشفت التحريات أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من مستشفى أبوالريش للأطفال يفيد بوصول طفلة تدعى مريم، تبلغ من العمر 10 سنوات، ومصابة بتوقف تام في عضلات القلب، وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

وأضافت التحريات، أنه أثناء محاولة إسعاف الطفلة تبين وجود سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء جسدها، وكذلك أثر للتقييد في القدم، وأظهرت التقارير الطبية إصابة الطفلة بتوقف في عضلة القلب.

وتابعت التحريات، أنه عند سؤال والد ووالدة الطفلة قررا سقوطها من أعلى السلم أثناء لهوها، إلا أن تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة التى أجريت برئاسة اللواء محمود السبيلي، مدير المباحث، كشفت عكس ذلك.

تبين من التحريات، التي أشرف عليها اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية، أن رواية والد ووالدة الطفلة غير متفقة مع الإصابات المتواجدة بجسدها، وبمواجهتهما، اعترفت الأم بتقييدها قبل النوم خوفا عليها من السقوط من الطابق الرابع، كما اعترف الأب بقيامه بالتعدي الدائم عليها بالضرب.

تحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة