اعلان

"رسالة على منضدة ورأس على وشك الانفصال".. مفاجآت في انتحار "رجولة" بحلوان.. وشقيقته:" مراته ماتت بعد الإجهاض" (صور)

العقار الذى شهد واقعة الانتحار
العقار الذى شهد واقعة الانتحار

مفاجآت من العيار الثقيل أزاحت عنها الستار 'حسين اللاهوني'، والد المنتحر ونجلته، لتكشف تفاصيل جديد في واقعة انتحار سائق بحلوان إثر تعرضه لحالة نفسيا.

العقار الذى شهد واقعة الانتحارالعقار الذى شهد واقعة الانتحار

وقالت شقيقته 'ا. ح'، العقد الثالث، أن شقيقها كان يعاني من أزمة نفسية حادة إثر وفاة زوجته الثانية بعد تعرضها لحالة إجهاض على عقبها ركدت في المستشفى 3 أيام وسرعان ما فراقت الحياة بعد تدهور حالتها الصحية، وخاصة أنها كانت تعاني من مرض مزمن 'السكر'.

العقار الذى شهد واقعة الانتحارالعقار الذى شهد واقعة الانتحار

وتابعت شقيقة 'رجولة'، في تصريحات خاصة لأهل مصر: 'جمعت علاقة حب بين أخي وزوجته الثانية دامت 4 سنوات وانتهت بزواجهما'، مشيرة أن شقيقيها يجمع بين الزوجتين في شقة سكنية واحدة والعلاقة بينهم مستقرة ولم يمكن هناك أي مشكلات أسرية.

العقار الذى شهد واقعة الانتحارالعقار الذى شهد واقعة الانتحار

لتصمت قليلا.. ثم تستكمل حديثها قائلة: 'منذ الوفاة، امتنع رجولة عن الاكل والشراب، وكان دائم العزلة في غرفة زوجته المتوفية، وبعد أسبوعين من الوفاة طلب مغادرة كل من في البيت، معللا رغبته في البقاء بمفرده وأغلق هاتفه'.

واستكملت قائلا: 'قبل الواقعة، لاحظنا غيابه التام والسكان أخبرونا أنه لم يخرج منذ عدة أيام ولا يصدر من الشقة أي صوت، يوم الواقعة وبالتحديد الساعة 10 مساء، اكتشفنا عند زيارته أنه انتحر قبلها بيومين، وكانت الرأس على وشك الانفصال عن الرقبة، وعلى المنضدة رسالته الأخيرة لزوجته'.

العقار الذى شهد واقعة الانتحارالعقار الذى شهد واقعة الانتحار واستكمل الحديث والد المنتحر قائلا: 'ابني شنق نفسه في حبل مصنوع من البلاستك ربط طرفه في الحامل الحديدي بمروحة السقف وصنع منه مشنقة تخلص بها من حياته'.

'مش قادر أعيش من غيرك، كرهت الحياة'.. الرسالة الاخيرة التي كتبها 'رجوله' على ورقة وتركها في غرفته قبل أن يلحق بزوجته منتحرا- روية والد المنتحر-

وأضاف: 'من يومه وهو ابن موت، كان محترم وشهم وجدع'، وعن الحادثة أشار أن نجله ليس له أي أعداء وأنه حاول الانتحار متاثر بموت زوجته، 'ده حتى لقبه في موقف سيارات حلوان بـ 'الرجولة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً