اعلان

شتمها وضربها.. تفاصيل اعتداء سائق على فتاة في الشارع بالبساتين (فيديو)

 اعتداء سائق على فتاة اثناء سيرها في الشارع بالبساتين
اعتداء سائق على فتاة اثناء سيرها في الشارع بالبساتين
كتب : رجب يونس

تعدى سائق سيارة تابعة لإحدى شركات السياحة على فتاة بالضرب في أثناء سيرها بالشارع عقب مشادة كلامية بينهما، بسبب اصطدام السيارة بها عن طريق الخطأ في البساتين.

وقالت الفتاة إنها في أثناء ذهابها إلى العمل في السابعة صباحًا، وخلال سيرها تلاحظ وقوف ميكروباص بجانب الطريق؛ حيث تفاجأت به يرجع إلى الخلف في أثناء مرورها من خلفه وعند محاولتها تفاديه تصادف مرور سيارة مسرعة بجانب الطريق كادت أن تدهسها، دون أن يشعر السائق.

وأضافت 'عقب معاتبته بسبب ما فعل دون النظر إلى الطريق حتى كاد أن يدهسني دون أن يشعر بي، قام السائق بسبي، فنشبت مشادة كلامية قام خلالها السائق بالتعدي عليها بالضرب والسب'.

وأوضحت الفتاة أنها عقب مشاهدتها ما فعله السائق معها من اعتداء حاولت الإمساك به واصطحابه إلى قسم الشرطة، إلا أنه حاول الهروب منها، وقبل مغادرته مكان الواقعة، قمت بكسر زجاج السيارة حتى تم اصطحابه إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالوقعة بقسم شرطة البساتين.

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقي بلاغ من فتاة يفيد بقيام سائق سيارة تابعة لإحدى شركات السياحة بالتعدي عليها أثناء سيرها في الشارع بالضرب والسب، واستمع رجال المباحث إلى أقوال المتهم والذي أنكر ما نسب إليه من اتهامات، وتم تحرير محضر يحمل رقم 22471 جنح البساتين.

WhatsApp
Telegram