اعلان

دفتر أحوال المحاكم اليوم.. محاكمة المتهمين بالاتجار في البشر وأدمن صفحة "سكسولوجي".. الأبرز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : رجب يونس

تشهد أروقة محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، العديد من القضايا الهامة التي شغلت الرأي العام ومن أبرزها، محاكمة المتهمين بالسطو المسلح على سيارة سجائر و محاكمة سيدة وشركائها استغلوا طفلة في السرقة بالقاهرة.

محاكمة المتهمين بالسطو المسلح على سيارة سجائر

تواصل الدائرة 17 جنايات مدينة نصر المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جمال، محاكمة 4 متهمين بتكوين تشكيل عصابي والسطو المسلح على سيارة سجائر.

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة مدينة نصر أول، قيام المتهمين وهم: "م.س ، و " و.س ، و " ع.أ"، و " أ.ع" بسرقة المبالغ النقدية المملوكة للمجني عليه "يوحنا شوقي سيفين" وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع على كلا من "سامي عالف رزق إسحاق" ، و"هشام حسن علي"، بأن قاموا باعتراض طريقهم بواسطة سيارة أشهروا في وجههم أسلحة نارية "بنادق آلية "، وأخرى بيضاء "سكين" لإرهابهما وشل مقاومتهما وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم حيازة إحراز أسلحة نارية مششخنة "بنادق آلية" مما لا يجوز الترخيص لهم بحيازتها، وحيازة ذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية، وحيازة بغير مسوغ قانوني سلاحا أبيضا "سكين".

محاكمة أدمن صفحة "سكسولوجي" بتهمة نشر الثقافة الجنسية

تستكمل المحكمة الاقتصادية، محاكمة محمد الجلالي أدمن صفحة "سكسولوجي"، المتهم تهتم بنشر الثقافة الجنسية.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على "الجلالي" في 27 أغسطس بعد ورود تحريات ومتابعة الإدارة العامة للآداب بشأن نشاط "صفحته"، ثم عرض على النيابة التي أمرت بحبسه، وفي 13 سبتمبر أمر قاضي المعارضات بإخلاء سبيله بكفالة 2000 جنيه.

محاكمة سيدة وشركائها استغلوا طفلة في السرقة بالقاهرة

تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة 3 متهمين بينهم سيدة، في قضية الإتجار بالبشر، واستغلالهم طفلة 7 سنوات في جرائم سرقة واحتيال وتعريض حياتها للخطر.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب، وعضوية المستشارين عمر محمد سلامة وتامر محمد رياض وهيثم محمود وأمانة وائل عبد المقصود.

وكشفت التحقيقات قيام 3 متهمين باستغلال طفلة 7 سنوات في جرائم سرقة واحتيال وتعريض حياتها للخطر، وتبين من خلال الأوراق أن المتهمين هم "نسمة.ر.م" 30 سنة و"فتحي.ع.ع"38 سنة - بائع متجول، و"جمال.س.م" 52 سنة - عامل نظافة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي