اعلان

تفاصيل جريمة الشقيقتين في البدرشين.. فتاة تقتل أختها لعدم فضح علاقتها بشاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل فتاة على يد شقيقتها بالبدرشين، ودلت التحريات أن المتهمة خنقت شقيقتها المجني عليها بعدما هددتها بفضح علاقتها العاطفية مع شاب.

وأضافت التحريات أنه في يوم ارتكاب الواقعة هددت المجني عليها شقيقتها الكبرى بإخبار والدها بقيامها بمواعدة شاب، فقامت الأخيرة بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت التحريات أن والد المجني عليها والمتهمة اتفقا على السكوت وتوحيد الأقوال أثناء استجواب النيابة حتى لا يخسر ابنتيه دفعة واحدة.

وتلقى قسم شرطة البدرشين بلاغا من أحد المستشفيات حيث أفاد بوصول فتاة بالغة من العمر 13 عاما جثة هامدة، ومصابة بسحجات بمنطقة الرقبة.

وعلى الفور وجه اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الحادث، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية.

وتبين من التحريات الأولية، أن الفتاة وصلت المستشفى جثة هامدة برفقة والدها وشقيقتها، وبسؤال الوالد أكد أنه توجه لإيقاظ ابنته فوجدها لا تنطق فأحضرها للمستشفى، وأيدت شقيقتها ما جاء فى أقوال والدهما.

وعقب إجراء الكشف الطبي على المجني عليها تبين وجود سحجات فى رقبتها، وبتضيق الخناق على والدها وشقيقتها اعترفا بقيام شقيقتها بقتلها، وأخبرها بالسكوت وعدم الحديث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً