المشرف العام على التحرير داليا عماد

تجديد حبس الجدة المتهمة بتقديم طفلة معاقة ذهنيًا لزوجها العرفي بحلوان

أهل مصر
منزل الضحية
منزل الضحية
اعلان

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، حبس الجدة المتهمة بتقديم طفلة معاقة زهنية لزوجها العرفي، ليعاشرها معاشرة الأزواج، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بسرعة ضبط وإحضار زوجها العرفي، بينما أمرت النيابة بتسليم الطفلة إلى جدتها من ناحية الأب، كما طلبت النيابة تحريات المباحث النهائية، حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة كانت تقيم بصحبة جدتها من ناحية الأم، واتفقت الجدة مع زوجها العرفي على أن يمارس الرذيلة مع الطفلة بمعرفتها فوق سطح المنزل.

وتبين أن الجدة كانت تطلب من حفيدتها الصعود مع المتهم "زوج الجدة العرفي" إلى سطح المنزل لممارسة الرذيلة مستغلة مرضها، مقابل إعطائها قطعة حلوى، سندوتش، وكان يعاشرها معاشرة الأزواج.

وأثبتت التحريات أن المتهم اغتصب الطفلة أكثر من 18 مرة خلال 3 شهور متتالية، مما تسبب في حملها، وعقب القبض على الجدة تمكن من الهرب، ويكثف رجال المباحث جهودهم للقبض عليه.

وجاء في تحريات المباحث التي أعدها النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم حلوان في المحضر رقم 9455 لسنة 2020، أن جدة المجني عليها من ناحية الأب، أبلغت عن الواقعة، وأن المتهمة وتدعى "فايزة" جدة الطفلة من ناحية الأم- على علم بما حدث لحفيدتها.

وتلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة حلوان، يفيد بحضور سيدة عجوز إلى القسم وبصحبتها نجلة ابنها "13 عاما" معاقة ذهنيا وحامل في الشهر الثاني، وطلبت الجدة تحرير محضر ضد زوج جدة الطفلة من ناحية الأم، واتهمته بأنه وراء اغتصاب الطفلة مما نتج عنه حملها، وذلك بمعرفة جدتها من ناحية الأم.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وكشفت تحريات المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم حلوان، والنقيب محمود سعداوي، معاون مباحث القسم، أن رواية المبلغة صحيحة.

عاجل
عاجل
شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد 18 ـ 4 ـ 2021.. وتوجه نصائح هامة للصائمين