اعلان

"نصب عليه في 150 ألف جنيه".. مقتل شاب بـ9 طعنات على يد مسجل خطر في المعادي

المجني عليه
المجني عليه
كتب : حسن سمير

تجرى نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحقيقاتها حول مقتل شاب بـ 9 على يد مسجل خطر "هارب" نصب عليه في 150 ألف جنيه بمنطقة المعادي، وأمرت النيابة بعض جثة المجني عليه على الطب الشرعي لتشريح جثته وطلبت تقرير الصفة التشريحية حول سبب الوفاة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وإجراء التحريات حول الواقعة.

وحصلت "أهل مصر" على أول صورة للشاب ممدوح أمين، 24 سنة حاصل على ليسانس حقوق، عثر عليه مقتولا، بأحد شوارع منطقة طرة البلد، وتكثف مباحث قسم شرطة المعادي للقبض على المتهمين.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها فريق بحث ضم ضباط مباحث جنوب القاهرة، أن الضحية يدعى ممدوح أمين، 24 سنة حاصل علي ليسانس حقوق، وتقدم للالتحاق بكلية الشرطة "ضباط متخصصين"، وتعرف على المتهم ويدعى "مصطفى"، هارب، وأوهمه بقدرته على إلحاقه بكلية الشرطة واستولى منه على مبلغ 150 ألف جنيه مقابل تسهيل قبوله بالكلية على غير الحقيقة.

وأشارت التحريات إلى أن الضحية فور علمه بقيام المتهم بالنصب عليه، طالبه برد المبلغ الذي قام بدفعه، فاستدرجه المتهم لمنطقة طرة البلد، دائرة قسم شرطة المعادي، وقام بالاشتراك مع آخرين، وطعنوه 9 طعنات وفروا هاربين.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا من أحد المواطنين، مفاده العثور على جثة ملقاة أثناء سيره بالشارع.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب مقتول ويرتدي كامل ملابسه، وتبين أنه يدعي ممدوح أمين، ويقيم بالشارع الغربي بمدينة حلوان، حاصل على ليسانس حقوق.

وتجري مباحث قسم شرطة المعادي، تحريات مكثفة وعمليات تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور على الجثة لسرعة ضبط مرتكبي الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة