اعلان

تأجيل نظر الطعن المقام من نادي الشرقية على قرار وزارة الرياضة لـ2 يناير

نادي الشرقية الرياضى
نادي الشرقية الرياضى

قررت الدائرة 78 بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة بالزقازيق، اليوم الأحد، تأجيل نظر الطعن المقام من نادي الشرقية الرياضي، على قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف أنشطة النادي، إلى جلسة ٢ يناير المقبل، للإطلاع من الجهة الإدارية وتقديم المستندات التى طلبناها من المحكمة ولتقديم لائحة النادى والمذكرات.

حمل الطعن الذي أقامه على أيوب، المحامي بالنقض، والمستشار القانوني لمجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي، رقم ٢٢٦٢ لسنة ٢٦ ق، واختصم وزير الشباب والرياضة بصفته ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية بصفته.

الدكتور مجدي عزت، رئيس نادي الشرقية الرياضي، علق في وقت سابق، على قرار وزارة الشباب والرياضة بشأن إيقاف مجلس إدارة النادي وتحويل مخالفات للنيابة، مشيرا في منشور له عبر حسابه على "فيسبوك": "الأجهزة والنيابة فحصت أعمال النادي من نوفمبر 2017 حتى نوفمبر 2020، ولم تجد مجرد هفوة خطأ إنما ضغوط للسطو على أرض النادي".

وتابع: "لما كان حساب النادي مجمد بما يخالف القانون من شهور ولجأنا للقضاء ضد الوزير وتحددت جلسة الطعن لفك الحساب يوم 5 ديسمبر، وأيضا قضيتان بخصوص القرصنة على أرض النادي والتفريط في استاد المحافظة، وتم تجميد الحساب منذ 3 أشهر".

واختتم قائلاً "واثقون في قضائنا وواثقون من سلامة موقفنا ومتمسكون بحق نادينا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة