اعلان

التحريات في واقعة مقتل شاب بطرة: المتهمون حاولوا طمس وجه المجني علية بحرقه بالبنزين

 المجني علية
المجني علية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الشاب "ممدوح. أ"، الحاصل على ليسانس الحقوق، وإلقاء جثته بأحد الشوارع بمنطقة طرة بالمعادي، أن 5 أشخاص تم ضبطهم 3 رجال وسيدتين وراء ارتكاب الجريمة.

وأوضحت التحريات، أن المتهمون بعد ارتكابهم الجريمة توجهوا لإحدى محطات الوقود بمنطقة المعادي، لشراء جركن بنزين، وأخذوا الجثة لمنطقة العثور عليها وسكبوا عليها البنزين في محاوله لإشعال النيران في محاولة منهم لإخفاء ملامح وجهه حتى يصعب التعرف عليه من قِبل أجهزة الأمن.

وفي وقت سابق أمر المستشار عمرو سعد وكيل نيابة المعادي الجزئية، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمر باستدعاء صاحب محطة الوقود لسؤاله عن قيام المتهمين بشراء جركن بنزين من المحطة والذي أكد ذلك في التحقيقات، كما استمعت النيابة لأقوال عدد من الشهود.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، بالعثور على جثة شاب ملقاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مقتول، يرتدي كامل ملابسه، وملقى بأحد الشوارع بمنطقة طرة بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى.

وتبين أن الجثة لشاب يدعي "ممدوح. أ"، حاصل على ليسانس حقوق، يقيم بالشارع الغربي بمدينة حلوان، وتوصل ضباط وحدة مباحث القسم من خلال فحص وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العثور عليه إلى تحديد هوية المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

WhatsApp
Telegram