اعلان

تجارة الكيف تنهي حياة موظف على يد تاجر مخدرات في إمبابة

أرشيفية
أرشيفية

خرج باهر الضحية إلى عمله في أحد الأيام فرأى جاره ويدعى "محمد"، يتاجر في المواد المخدرة فأراد أن يقدم له النصيحة حتى يبرئ نفسه أمام الله، وعندما تحدث الضحية مع المتهم، للبعد عن تلك الطريق التي حتمًا ستلقي به خلف القضبان، ليظن المتهم والذي يدعى "محمد"، وشهرته "خليو"، أنه سيرشد عليه أمام المباحث فقرر التخلص منه بأن طعنه بسلاح أبيض"سكينة" بالصدر، ليسقط جثة هامدة ليفارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

في البداية يقول "أحمد . س"، أحد شهود العيان وجار الضحية، أن الضحية "باهر"، والذي يبلغ من العمر 39 عامًا، يعمل مفتش أغذية بوزارة الصحة، تزوج من عدة سنوات وأنجب 3 أبناء مروان 10 سنوات، ومريم 3 سنوات ويحيى عامين، وكان شخص في حاله الجميع يحبه ويحترمه، وذلك لحبه لأهل منطقته واحترامه لهم.

وأضاف الشاهد، أنه في يوم الأربعاء الماضي من الشهر الجاري، وأثناء خروج الضحية في صباح ذلك اليوم، لاحظ جاره محمد وشهرته "خليو"، يقوم بتوزيع بعض المواد المخدرة في المنطقة، فقرر الذهاب إليه لتقديم النصيحة له للبعد عن تلك الطريق الحرام، والخوف على مصير أولاده من هذا الفعل، لم يستمع المتهم لنصيحته مرددًا "ملكش دعوة بيا.. وابعد عني لأخلص عليك وأيتملك عيالك".

وأكمل "محمود . ا"، جار المجني عليه، فبدأ المتهم يخبر أهل المنطقة أن الضحية يعمل مرشد مع الحكومة، فقرر الانتقام منه ونشبت بينهما مشاجرة ظن المتهم أن المجني عليه أرشد عن بيعه للمواد المخدرة، فتدخل أحد أصحاب "باهر" المجني عليه، لمنع حدوث مشاجرة بعدما علم أن المتهم يريد التخطيط للتخلص من صديق عمره، حاول منع "خليو"، لكنه لم يستطع، فدارت بين المتهم والضحية مشاجرة أخرج خلالها المتهم سلاح أبيض "مطواة"، وطعن المجني عليه بطعنه نفذت بالقلب 7 سم، حسب تقرير الطب الشرعي.

وواصل الشاهد، فسقط المجني عليه جثة هامدة غارقًا في دمائه والجميع في حاله من الذهول والفزع من هول المنظر، فاستوقف أحد أصدقائه توتوك وحمل الضحية إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ صديق عمره، ولكنه فارق الحياة قبل وصوله، موضحًا أن المجني عليه كان يعود من عمله فيخرج إلى محل بلايستيشن ملك والده المتوفي والجلوس فيه، وفي آخر اليوم يعود إلى محل سكنه، وليس له عداء مع أحد من الجيران الجميع يشهد له بالحب والاحترام.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا بنشوب مشاجرة ووجود قتيل، وبالانتقال والفحص تبين قيام شخص يدعى "خليو"، بطعن مفتش بالصحة بسلاح أبيض مطواة لقيام المجني عليه بتقديم النصيحة للمتهم لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، تم القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة ظنا منه أن المتهم أرشد عن تجارته غير المشروعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً