اعلان
اعلان

ننشر محضر التحقيق في واقعة سحل فتاة بالنزهة حتى وفاتها (خاص)

فتاه النزهة
فتاه النزهة

حصلت 'أهل مصر' على محضر التحقيق في واقعة فتاة النزهة دهستها سيارة مسرعة في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وسحلتها مسافة 4 كيلومترات، ما أدى إلى مصرعها أسفل عجلات السيارة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقَّى رئيس مباحث مدينة نصر، بلاغًا من الأهالي مفاده مصرع طالبة تدعى 'ندى' تبلغ من العمر 21 عاما، في شارع الخليفة المأمون بعدما صدمتها سيارة تقودها فتاة سحلتها مسافة 4 كيلومترات.

وتحرك رجال المباحث وتم تفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الحادث بمحيط العثور على الجثة، وتمَّ تحديد هوية الفتاة التي كانت تقود السيارة وتدعى 'نورهان ك.' ١٩سنة وتحرر المحضر اللازم بعد نقل الجثة إلى المشرحة وتواصل النيابة التحقيق، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وخلال التحقيقات واجهت النيابة المتهمة بسحل المجني عليها بفيديو واقعة السحل وأقوال شهود العيان.

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها: 'أنهم أثناء تواجدها عند احد أقاربهم بشارع حسن المأمون، اصطدمت بها المتهمة وسحلتها حتى توفيت، وأضافت أن المارة في الشارع طلبوا منها التوقف لكنها لم تستجيب.محضر التحقيقات محضر التحقيقات وتابعت شقيقة المجني عليها، 'أن المتهمة جرت شقيقتها 4 كيلو متر، وكانت هتصدم 3 آخرين، وأمام أحد المساجد سقطت شقيقتي ليخرج المصلين محاولين إنقاذها والتوجه بها للمستشفى'.

حرر المحضر اللازم الذي حمل رقم 19302 لسنة 2020 جنح النزهة وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو