اعلان

المتهم باغتصاب طالبة الطب بالهرم يفجر مفاجأة: "مراتي السبب"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات وتحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب طالبة كلية الطب على يد سائق داخل شقته بالهرم.

وأدلى المتهم باعترافات جديدة أمام رجال المباحث، وقال إنه منفصل عن زوجته السابقة ومنذ طلاقهما أصبح معقدًا من السيدات ويكرههن، وعندما حضرت إليه المجني عليها للعمل جليسة لأطفاله بالهرم، قام بالاعتداء عليها جنسيًا قائلا: 'مقدرتش اتحكم في شهوتى بعدما أغوانى الشيطان'.

وأضاف المتهم باغتصاب طالبة كلية الطب في الهرم، أنه عقب اعتدائه عليها جنسيا قام بالاعتداء عليها بالضرب نظرًا لكرهه في السيدات.

وأدلت طالبة كلية الطب المغتصبة على يد سائق بالهرم، بأقوالها أمام رجال المباحث عقب ضبط المتهم.

وقالت الطالبة، إن المتهم أجبرها على التوقيع على عقد زواج عرفى بعد اغتصابها لاستخدامه فى حالة إبلاغ رجال المباحث عنه، موضحة أنه تركها تغادر بعد ذلك وتوعدها فى حالة الإبلاغ عنه.

وكان المتهم اعترف أمام رجال المباحث، أنه شاهد إعلان المجنى عليها الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تريد أن تعمل كجليسة أطفال، وتواصل معها وطلب منها أن تعمل جليسة أطفال لأولاده مقابل مبلغ مالي وسكن في منزله، وبالفعل ذهبت المجنى عليها لشقة المتهم وقامت بعملها وبعد نوم الأطفال قام المتهم بتهديدها بالسلاح حتى يتمكن من التهام جسدها واغتصابها.

وذكر المتهم، أنه بعد الانتهاء من جريمته أجبر المجنى عليها على التوقيع علي عقد زواج عرفي حتى لا يتهم باغتصابها، وهددها بعدم إبلاغ قوات الشرطة.

تفاصيل الواقعة كما دونتها سجلات مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ بدأت بتلقي الرائد أحمد عصام رئيس وحدة مباحث الهرم ببلاغ من طبيب يتهم فيه أحد الأشخاص باغتصاب خطيبته بعد احتجازها داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين صحة البلاغ وألقى الأمن القبض على المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم واستدعاء الضحية.

وبمناقشة المجني عليها خلال التحقيقات التي أجراها ضباط المباحث أقرت بوجود خلافات أسرية بينها وبين والدتها لرفضها زواجها من المبلغ، فقررت الذهاب للإقامة رفقة احدى صديقاتها وخلال ذلك شعرت بالضيق وأنها حِمل على صديقتها فقررت عمل إعلان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تطلب فيه العمل كمربية أطفال، وأنها تلقت اتصالا من المتهم يخبرها رغبته في خدماتها للعمل، ولكن فور وصولها إلى شقته قام بتهديدها بسلاح ناري وتعدى عليها جنسيا.

وبمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة مبررا ذلك بعدم قدرته على السيطرة على نفسه وأنه قام بالاتصال بالمجني عليها لارتكاب جريمته ولكنه لم يكن يعلم بأن الأمر سوف يصل إلى قسم الشرطة قائلا 'جبتها من على النت وقولت هاخد مزاجي منها ومش هتبلغ'.

واتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة