اعلان

بعد سحلها واخذ حقيبتها.. كيف نوهت محامية المعصرة على واقعة السرقة؟

سحل محامية بالمعصرة
سحل محامية بالمعصرة
كتب : حسن سمير

لم تكن تدري"رحاب. ح" في العقد الثالث من العمر، أنها تعيش 60 دقيقة مأساوية، حينما كانت تسير بأحد الشوارع بمنطقة وادي حوف التابعة لقسم شرطة المعصرة، جنوب القاهرة، بعدما تعرضت لحالة سرقة حقيبتها على يد لصين وسحلتها ع الأرض، ولازا بالفرار.

بعد مرور عدة دقائق على المشهد المرعب التي أدهش رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد ما نشرت منشورا يحتوي على: "خليك إيجابي رسالة موجه إلى السيد وزير الداخلية والأجهزة الأمنية، حق أساسي وأصيل لكل فتاة أو سيدة، لكل مواطن شريف ومواطنة شريفة أن يتحرك في بلده بأمان في أي وقت".

ولفتت إلى وقت الصباح: "في وجود كاميرات مراقبة يحدث هذا الحادث المؤسف واللإنساني في واضح النهار ومع كل الاجراءات والسبل القانونية لم يرجع لي شىء واحد من المسروق آت إلى متى ومن المسؤول عن فوضى التوك توك والموتوسيكلات غير المرخصة أو المسجلة متى يتحرك أي مسؤول لعلاج مشكلة يعاني منها المجتمع؟ أم يلزم أن يصدر توجيه رئاسي لحل أي مشكلة".

وفي وقت سابق أدلى المتهمان أمام جهات التحقيق بعد إلقاء القبض عليهم، من قبل ضباط مباحث المعصرة، بقيادة المقدم محمد مجدي،

أنهما عثروا داخل الحقيبة على توكيلات فقاموا بإلقاءها في الشارع.

وأضاف المتهمان، أنهما كونا تشكيل عصابي لسرقة حقائب السيدات وقاما برصد المجني عليها في الشارع، فقام أحدهم بالسير على قدمه وسار بجوارها وقام بخطف الحقيبة ثم استقل دراجة نارية رفقة الثاني.

وتلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من محامية بتعرضها للسرقة أثناء سيرها بالشارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين انه أثناء سير المحامية بالشارع قام لصان أحدهما يستقل دراجة نارية والأخر يسير على قدمية بخطف الحقيبة ولاذا بالفرار بالدراجة وبعمل التحريات تم التوصل للمتهمين والقبض عليهم وتبين أن الحقيبة كانت تحتوي على توكيلات وقاموا بالقائها في الشارع.

حرر المحضر اللازم الذي حمل رقم 28 جنح قسم شرطة المعصرة لسنة 2021 وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل