اعلان

تفريغ كاميرات الفيرمونت.. تطور جديد في معركة رحاب الجمل وباسم سمرة

باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل

تواصل شرطة السياحة والآثار، تحقيقاتها في المشاجرة التي وقعت بين الفنانة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة داخل فندف الفيرمونت، ويتم تفريغ وفحص كاميرات المراقبة في أروقة مكان التصوير، وصولا لحقيقة ما ذكرته الفنانة رحاب الجمل بخصوص تعاطي باسم سمرة للمواد المخدرة داخل الفندق.

كتبت رحاب الجمل عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لانه مستغلبك ومستضعفك، انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب، بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

يأتي هذا بينما أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وقف باسم سمرة ورحاب الجمل من مزاولة المهنة بسبب عدم احترامهما قرارات النقابة، وأعرب "زكي" خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، عن استيائه من الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، وتبادلهما الاتهامات والألفاظ الخارجة.

وأضاف زكي: "مينفعش نهاجم أو نتجاوز ضد بعض على السوشيال ميديا"، قائلا: "المتضرر عليه التقدم بمذكرة للنقابة والفصل فيها خلال 24 ساعة".

وتابع: "لن نسمح بأن نكون مادة للناس، وأوجه تحذيرا شديد اللهجة بأن أي فنان سيتجاوز ضد زميله على السوشيال ميديا سيتعرض للإيقاف فورًا"، مشيرا إلى أن لجان التحقيق بنقابة الممثلين هي المناطة بتحديد المخطئ وعقابه.

من جانبه علق باسم سمرة خلال مداخلة ببرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، قائلًا: "معرفهاش، وآخر مرة جايبها من القسم، كنت باعمل مسلسل، وكان معاها جوزها نصاب، عامل نفسه ضابط أمن دولة، وماشي بلاسلكي وعربية حمراء".

وأكد "سمرة" أن سبب خلافه مع الفنانة رحاب الجمل، أنه كان هناك مسلسل يستعد لتصويره وتفاجأ أن الفنانة ضمن المشاركين فى العمل، ولكن نظرًا لاختلاف الفنانة مع الإنتاج حول زيادة الأجر رفض الإنتاج مشاركتها بالعمل، فاعتقدت أن باسم سمرة وراء رفض مشاركتها.

ردت الفنانة رحاب الجمل على تصريحات باسم سمرة ببرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، وقالت إنها بصدد إثبات صحة ما قالته بالفيديو، بخلاف أنها تلقت اليوم تهديدات من بعض الأشخاص بأن باسم سمرة سيرسل إليها بلطجية.

وأضافت أنها فوجئت أمس أثناء التواجد في إحدى القاعات لاستكمال تحضيرات الفيلم، بدخول باسم سمرة وألقى علبة سجائر وطلب من أحد الأشخاص "لف سيجارة حشيش"، فثارت بعدها ورفضت هذا الفعل، وشددت على أنها ابتعدت فورًا عن "باسم" في مكان آخر لأنها بدأت تشعر ببعض التصرفات الأخرى التي لم تعجبها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل