اعلان

حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية بالجمالية

حبس خادمة_ ارشيفية
حبس خادمة_ ارشيفية
كتب : رجب يونس

أمرت نيابة الجمالية، اليوم السبت، بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقته مصوغات ذهبية من شقة مخدومتها ومحاولة بيعها بثمن بخس في الجمالية، كما طلبت النيابة استدعاء المجني عليه للتعرف علي المضبوطات، وتحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة، دائرة القسم، مفادها قيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطها وتبين أنها تدعى م. ك، 57 سنة، خادمة ومقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة وبحوزتها مشغولات ذهبية عبارة عن كوليه، 4 فردة حلق، سلسلة فضية بها 2 دلاية مجهولي المصدر.

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات التي بحوزتها، اعترفت الخادمة بسرقتها من داخل مسكن مخدومتها س.ي، 60 سنة، ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بأسلوب «المغافلة» إبان عملها كخادمة طرف المجني عليها.

باستدعاء المجني عليها، تعرفت على المتهمة والمضبوطات واتهمتها بالسرقة، وتحرر محضر رسمي بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي