اعلان

الأمن يستجوب شيف "التورتة الجنسية" لبيان دوافع تصنيعها داخل نادي الجزيرة

مدير مباحث القاهرة
مدير مباحث القاهرة

تستجوب الأجهزة الأمنية بالقاهرة، مُصنعة الحلوى، شيف حلواني، بعد القبض عليها، اليوم الإثنين، في واقعة التورتة الجنسية داخل نادي شهير بالقاهرة، للوقوف على ملابسات الواقعة والتوصل إلى دوافعها من وراء تصنيع الحلوى بهذا الشكل الخادش للحياء، والذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات الأعضاء بأحد النوادي بالقاهرة، وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة وذلك أثناء الإحتفال بعيد ميلاد إحداهن.

توصلت التحريات إلى هوية مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها شيف حلواني، لها معلومات جنائية، قبل أن يتم ضبطها داخل شقتها في القاهرة وتبين قيامها بإتخاذ مسكنها مصنعاً لتلك الحلوى وأقرت بارتكابها الواقعة.

رصدت أجهزة الأمن بعض الصور التي تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه عدد من أعضاء النادي، ما أثار غضبًا كبيرا بين رواده، وطالبوا إدارة النادي بالتدخل ومعاقبة المخطئين، والتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لسيدات يحتفلن بطريقة شاذة وغير مألوفة داخل نادي شهير، بحمل تورتة وقطع جاتوه، تحمل إيحاءات جنسية صريحة، تمثلت في تشكيلات بالحلوى لأعضاء تناسلية ذكورية وأنثوية ما تسبب في موجة غضب واسعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً